×
×

آسياسيل تتعاقد مع شركات أوروبية متخصصة لتطوير شبكتها

أعلنت شركة آسياسيل للاتصالات -إحدى أكبر وأول شركة هاتف نقال عراقية تغطي بخدماتها كل أرجاء العراق – عن عقدها لاتفاقيات مع شركات أوروبية متخصصة في مجال تطوير التكنولوجيا المستخدمة في شبكات الاتصال والأنظمة التابعة لها، وذلك بهدف تطوير شبكتها بالاستعانة بالتكنولوجيا الأوروبية المتطورة؛ حيث عقدت آسياسيل اتفاقية مع شركة نوكيا سيمنز نيتوركس (NSN) ، وهي شركة تحتل مرتبة عالية عالمياً في مجال الاتصالات.

هذا وقد عقدت شركة آسياسيل أيضاً اتفاقية تعاون أخرى مع شركة إريكسون، وهي من الشركات الأوروبية المرموقة في مجال الهواتف النقالة، والاتصالات، وخدمات الإنترنت على المستوى العالمي، بهدف تعزيز شبكة اتصالاتها لتبقى خيار عملائها الأمثل في مجال الاتصالات في السوق العراقي.

وعن هذه الاتفاقية، تحدث باتسن آنيوس مديرعام قسم الفني و تكنلوجيا المعلومات في شركة آسياسيل للاتصالات قائلاً، “تعمل آسياسيل جاهدة لتبقى الشركة الرائدة في قطاع الاتصالات العراقي، كما تسعى إلى أن تكون خدماتها ومنتجاتها بمستوى قياسي من ناحية الجودة والسعر المنافس؛ إذ جاء تعاوننا مع شركات أوروبية مرموقة في مجال الاتصالات تأكيداً على اهتمامنا بمواكبة كافة التطورات السريعة التي تطرأ في عالم تكنولوجيا الاتصالات، ساعين من خلال هذه الاتفاقيات إلى تمييز مشترك آسياسيل عن باقي العملاء بخدمات سباقة ومتطورة تناسب الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة، واضعين كافة العراقيل الاقتصادية والأمنية خلفنا، ومصممين على النجاح والتميز على الرغم من كافة المصاعب التي يشهدها عراقنا”.

وأضاف باتسن قائلاً، “سنقوم خلال العام القادم 2011 برسم العديد من الخطط الهادفة إلى توسيع تغطيتنا لتشمل القرى الصغيرة والمجتمعات السكنية الضئيلة والنائية إن شاء الله، متطلعين إلى أن تقوم شركة آسياسيل بتحطيم رقم قياسي جديد في عالم الجوال في العراق خلال عام 2011، وأن تبقى مفخرة وطنية لكافة العراقيين”.

ومن الجدير بالذكر أن شركة آسياسيل تمكنت خلال العام الماضي 2009 من تحقيق العديد من الإنجازات في مجال الاتصالات، فيما يعد إنجازاً قياسياً بالنظر إلى خصوصية العراق الجغرافية والأمنية، وما اعترض ولا يزال يعترض سير العمل فيها العديد من المعوقات. ففي عام 2009 وفي إنجاز فريد ومبادرة طموحة، قامت شركة آسياسيل بإضافة 1490 محطات إرسال واستقبال (BTS) جديدة الى الشبكة، وذلك عن طريق إنشاء 950 برجاً اتصالاتياً جديداً. كما وتمكنت الشركة من توسيع وتقوية قدرات 450 موقعاً آخر، فضلاً عن أن آسياسيل هي صاحبة أكبر شبكة وتغطية في كل العراق.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

  • 13935
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE