×
×

زين تعزز هيكلها الإداري والتشغيلي وتستحدث إدارة لقطاع خدمات القيمة المضافة

أعلنت شركة زين أنها قامت بتدعيم هيكلها الإداري والتشغيلي مؤخراً، وذلك باستحداث إدارة جديدة تكون معنية بقطاع الخدمات ذات القيمة المضافة، وهي الخدمات التي تلقى حالياً رواجاً كبيراً في صناعة الاتصالات المتنقلة.

وكشفت الشركة في بيان صحافي أن استحداث هذه الإدارة جاء ليواكب التطور الكبير في نوعية وتشكيلة هذه النوعية من الخدمات، مبينة أن خدمات القيمة المضافة باتت تمثل رافداً رئيسيا في المنتجات والخدمات التي تقدمها شركات الاتصالات.

وأوضحت زين التي تحتفظ بموقع الريادة في السوق الكويتية، أن التفاعل الكبير الذي وجدته من قبل العملاء والإقبال المتنامي على تشكيلة خدمات القيمة المضافة، دفعها لتأسيس هذه الإدارة.

وذكرت الشركة أنها تمتلك إستراتيجية تشغيلية مرنة، مبينة أن هذه المرونة أكسبتها القدرة على إعادة صياغة آلية عملها كل فترة وذلك وفقاً لمعطيات السوق، فالتطور الكبير في صناعة الاتصالات وفي فترات زمنية قصيرة هو المحدد هنا لنوعية وطبيعة الخدمات.

وأشارت إلى أن إدارة خدمات القيمة المضافة سوف تتحرك في عملها على أربعة قوائم، وهذه القوائم هي الدعاية الإلكترونية، والمحتويات الإلكترونية الصوتية و المرئية، والتطبيقات الخاصة بالأجهزة الذكية، والترفيه.

وقالت المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المضافة في الشركة نادية السيف، ” قدمت خدمات القيمة المضافة نفسها كوافد قوي على خدمات الاتصالات، بعدما اجتذبت مؤخراً حصة كبيرة من خدمات الصوت وخدمات البيانات والمعلومات”.

وكشفت أن التعامل مع الجهاز النقال أخذ أبعاداً أخرى في السنوات القليلة الماضية، فخدمات الصوت تركت مساحة كبيرة أمام خدمات البيانات والمعلومات، والآن خدمات المعلومات تترك مساحة كبيرة أمام خدمات القيمة المضافة”.

وأوضحت السيف “وجدت الشركة من خلال مراقبتها عن كثب لتطورات السوق إقبالاً كبيراً على هذه النوعية من الخدمات، بعدما أسست تشكيلة عريضة في كافة المجالات التي تخص نواحي مختلفة في نمط الحياة العامة “.
وأفادت ” أن زين ومع التنامي الكبير على هذه الخدمات قامت بوضع مجموعة من المعايير التي تنظم علاقتها مع شركائها من الشركات المزودة لهذه الخدمات عبر شبكتها، بهدف تقديم خدمة ترتقي بمستوى وطموحات العميل”.

وأكدت السيف أن الاهتمام الكبير الذي أبدته الشركة مؤخراً لهذه النوعية من الخدمات والذي ترجمته في استحداث إدارة جديدة لهذا القطاع، سيعزز كثيراً من طرق الحوار الذي تجريها زين مع عملائها في المرحلة المقبلة،إن شركة زين حريصة على اختيار شركائها المحليين و العالميين في هذا القطاع تحديداً وفق معايير فنية، تقوم في المقام الأول على اختيار الخدمة التي ترتقي بمستوى الخدمات التي تقدمها زين لعملائها”.

وذكرت أن عملاء زين سيبقون باستمرار على موعد مع كل ما هو جديد وله قيمة، مشيرة إلى أن الشركة تقدم حالياًأكبر تشكيلة من خدمات القيمة المضافة على شبكتها.

ووعدت السيف بأن تنتقي زين أفضل المنتجات لعملائها، وذلك بالتعاون المستمر مع شركائها في هذا الخصوص، مبينة أن قطاع خدمات القيمة المضافة سيضع هذا الهدف في مقدمة أولوياته.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

  • 13934
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE