×
×

الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلومات تفتتح مقر جديد في المملكة العربية السعودية

أعلنت شركة “الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلومات” CIC، إطلاق عملياتها في المملكة العربية السعودية عبر افتتاح مكتبها الجديد في العاصمة الرياض، ويأتي هذا التوسع بهدف توفير خبرات الشركة في تطبيق نظام ساب (SAP)لشتى القطاعات في السوق السعودية، بما فيها قطاعات السيارات والعقارات والأدوية والأجهزة المنزلية وأدوات البناء والبتروكيماويات، وغيرها.

وجاء هذا الإعلان خلال حفل أقيم بهذة المناسبة في مقر الشركة الجديد في مبنى العقارية بلازا بالرياض، بحضور مجموعة كبار إداريي وموظفي “ساب” ومؤسسي وعملاء شركة “الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلومات” CIC ورواد قطاعتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، حيث كان في استقبالهم هشام الجنايني، لرئيس الشركة وأحد مؤسسيها، وقد أعرب الجميع عن تفاؤلهم بدخول الشركة إلى السوق السعودية مما سيشكل بداية عصر جديد لدعم أنظمة ساب في المملكة.

وبهذه المناسبة، قال الجنايني، “تأتي هذه الخطوة التوسعة الهامة في إطار استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز مكانة الشركة في المنطقة كمنصة نموذجية لتقديم خدمات دعم أنظمة ساب، مرتكزين في ذلك على كم الخبرات والكفاءات التي يتمتع بها طاقم العمل لدينا، والذي سيحرص بدوره على بذل كل مايلزم في سبيل خدمة عملاء ساب في المملكة العربية السعودية”.

وكانت شركة ساب قد بدأت نشاطها في السوق السعودية منذ 3 سنوات، وتم مؤخراًتصنيفها من قبل هيئة الاستثمار السعودي ضمن أكبر مائة مستثمر في المملكة. وخلال تلك الفترة اتجهت معظم الشركات الكبرى في أكثر من 25 قطاعاًبالمملكة إلى تطبيق نظام ساب، ومن هنا جاءت الحاجة إلى توفير طاقم من الكفاءات والخبراء القادرين على تقديم خدمات الدعم لنظام ساب، الأمر الذي ستتولاه شركة “الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلومات”CICعبر فرعها الجديد بالرياض.

بدوره، قال عبدالرحيم باوزير،المدير التنفيذي لشركة ساب بالمملكة العربية السعودية، “نقدر عالياً أن تبادر شركة رائدة مثل الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلوماتCIC إلى تأسيس مكتب لها في السوق السعودية، مما سيشكل عوناً كبيراً لـ ساب SAPفي تعزيز نموها بهذه السوق.وإننا فخورون بهذه الشراكة التي تعكس التزامنا بالعمل على دعم نمو الاقتصاد السعودي الذي يشهد حالياً تطوراً متنامياًعبر مجمل القطاعات”.

وتسعى شركة “الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلومات”CICعبر تواجدها في المملكة العربية السعودية إلى توفير خدماتها المختلفة لعملاءها في المملكة، حيث ستخصص فريق عمل عربي محلي دائم التواجد داخل المملكة لدعم التطبيقات الحالية والمستقبلية وتقديم الاستشارات الصغيرة والكبيرة والخدمات الفنية القصيرة والطويلة بمهارة عالية ودقة متناهية وسرعة فائقة إضافة الى وجود فريق متخصص في أنظمة Business Objects لتقديم الدعم الفني لمساعدة العملاء في الحصول على تقارير فورية تعطي قراءة واقعية لسير العمل بمرونة كبيرة وتساعد إدارات المؤسسات في اتخاذ القرارات السليمة في الوقت المناسب.

وأضاف الجنايني، “نحن على ثقة بأن مقرنا الجديد بالرياض سيساهم في خلق نوع من المنفعة المتبادلة، فلاشك أننا بدورنا سنكتسب المزيد من الخبرات من خلال ضخامة وعراقة الاقتصاد السعودي وتنوعه، وسنحرص على توفير الدعم التقني اللازم لكافة المجالات لنخطو نحو مزيد من التنمية، بدعم من ساب SAPالتي تمثل شريكاً مثالياً أكد حضوره وأسس علامة تجارية رائدة في السوق السعودية”.

وتعمل شركة ساب SAP حالياًعلى توسيع استثماراتها في المملكة العربية السعودية، حيث أن المملكة تمثل أكبر قاعدة للعملاء الذين يستخدمون نظام ساب في منطقة الشرق الأوسط، وسيساعد افتتاح المقر الجديد لشركة الاستشاريون المعتمدون لتكنولوجيا المعلوماتCICفي السعودية علىبناء شراكة استراتيجية مع ساب تسخر من خلالها شركة CIC كافة خبراتها وإمكاناتها التي أثبتت نجاحات في أسواق متعددة في المنطقة مثل الإمارات وقطر ومصر.

وأضاف باوزير، “نسعى إلى بناء قاعدة قوية من المهندسين والخبراء السعوديين،حيث أطلقنا مؤخراً برنامج تدريب الخريجين الجدد على أنظمة سابSAP، وندعو جميع الشركاء إلى المساهمة معنا في خلق تقوية دعائم هذا القطاع في المملكة. وقد التزمت إدارة شركةCIC بتوفير قاعدة كبيرة من الاستشاريين العرب وتدريب عدد من الكفاءات السعودية، وذلك مساهمة منها في تطوير القوى البشرية واقتصاد تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية.وعلى هذا الأساس، سنحرص على التعاون مع شركة CIC بحيث نساهم جميعاً في خلق وتطوير قطاع تقنية المعلومات الخاص بأنظمة ساب SAPفي المملكة العربية السعودية”.

وتحدث أندرياس بالدوين، رئيس إدارة المبيعاتلدى شركة ساب،عن الشراكة مع شركة CIC قائلاً، “مع توسع استثماراتنا في المملكة العربية السعودية، التيتمثل أكبر مركز للعملاء المستخدمين لنظام ساب SAP في الشرق الأوسط، نجد أنفسنا في حاجة ملحة لمثل تلك الشراكة الاستراتيجية مع شركة CIC للاستفادة من خبراتها، ويوجد لدى شركة ساب أكثر من 25 تطبيق متخصص في العديد من القطاعات المختلفة، ولأننا نبحث عن الخبرات والكفاءات، وجدنا في شركة CIC شريكاً مثالياً نظراً لخبراتها الواسعة، ونحن على ثقة بأن CIC كما أثبتت نجاحات في أسواق متعددة في المنطقة مثل الإمارات وقطر ومصر، ستسطر من خلال تلك الشراكة طويلة الأجل عهداً جديداً من النجاح والتطور في السوق السعودية”.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 13933
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE