×
×

أفايا تعلن عن الإصدار الجديد من حلول Agile Communication Environment

أعلنت «أفايا»، الشركة العالمية المتخصصة في تطبيقات وأنظمة وخدمات اتصالات الأعمال، عن الإصدار الجديد من حلول Agile Communication Environment™ (ACE™)، الحلول البرمجية التي طوَّرتها الشركة العالمية لتسهيل تكامل الاتصالات في الزمن الحقيقي مع تطبيقات الأعمال. فمن خلال استخدام حلول Avaya ACE™ ستتمكن الشركات على امتداد قطاعات الأعمال المختلفة من الاعتماد على ما يُسمَّى بعمليات الأعمال المُمكَّنة بالاتصالات (CEBP) في تحقيق الانسيابية المُثلى في تنسيق العمل، وتسريع تدفقه، وتقليص تكلفته التشغيلية على السواء.

ومن الوظائف التشغيلية الجديدة في الإصدار 2.3 من حلول Avaya ACE™:

•التكامل بشكل أفضل وأشمل مع حلول Avaya Aura® من خلال مجموعة واسعة من التطبيقات المُعدَّة مُسبقاً وخدمات الويب المتاحة عبر منصة Avaya Aura®.

•خاصية مُضافة متوافقة مع الحلول البرمجية Microsoft Office Communicator تتيح للمستخدمين الاتصال بمجرِّد النقر فوق الزر اللازم ضمن بيئة الحلول البرمجية من ميكروسوفت، ومن ثم إجراء المحادثة عبر هواتف «أفايا» المكتبية. هذه التجربة الانسيابية والفورية وذات التكلفة المُجدية مدعومةٌ بحلول Avaya Aura® ذات المعايير الأمنية والموثوقية والأدائية الاستثنائية، كما يمكن إدماجها ضمن رخصة حلول Microsoft Office Communications Server المعيارية.

•تطبيقات مُعدَّة مُسبقاً لتضمين الخدمة الصوتية ضمن أحدث إصدارات من حلول IBM® Lotus Notes® و IBM® Lotus Sametime® ، كما يمكن للموظفين إجراء الاتصال بمجرَّد النقر فوق الزر اللازم ومعاينة تواجد الموظفين من خلال الإصدار 8.5.1 من حلول IBM® Lotus مع استخدام هواتفهم المكتبية من «أفايا» أو أيّ شركة أخرى.

•تمنح حُزمة الأدوات الجديدة لحلول Avaya Aura® مطوِّري التقنية المعلوماتية المزيد من التحكُّم في تصميم جلسات الاتصالات، بما يسهِّل تنفيذ مهامّ متعدِّدة من خلال معايير مُحدَّدة خلال تهيئة المكاملة. وعلى سبيل المثال، يمكن للمؤسسة القانونية أن تطوِّر تطبيقات تتعرَّف على مكالمات العميل الواردة، وتسجيل تلك المكالمات تلقائياً، وإرسال المكالمة المُسجَّلة إلى جهة مختصَّة لتفريغها وإعدادها نصياً، ومن ثم إرسال الفواتير إلى العميل.

وتقلِّل حلول Avaya ACE™ زمن تطوير عمليات الأعمال المُمكَّنة بالاتصالات (CEBP) بنسبة تصل إلى 80% مقارنة بمنهجية تكامل الاتصالات الهاتفية الحاسوبية (CTI) التقليدية. كما يمكن للمبرمجين ممَّن يملكون خبرة محدودة في مجال الاتصالات أن يدمجوا، بسهولة تامة، اتصالات الزمن الحقيقي ضمن تطبيقات الأعمال وتدفق العمل باستخدام خدمات ويب حلول Avaya ACE™ والمعايير المفتوحة والتطبيقات المُعدَّة مسبقاً، كما يمكنهم استخدام أي بيئة تطوير متاحة اليوم لبناء تطبيقات تتكامل مع نُظم الاتصالات المتاحة من شركات عالمية عدَّة.

وقال برينت كيلي، المحلِّل الأول والشريك في المؤسسة البحثية «وينهاوس ريسيرتش»، “حلول الاتصال الموحَّدة تحقق منفردة قيمة استثنائية لدعم الأعمال، وعند استخدامها لتسريع الأعمال فإن قيمتها تتضاعف حتماً. وفي اعتقادنا أن الشركات حول العالم بحاجة إلى حلول مثل Avaya ACE™ المصمَّمة لتمكين مطوِّري الحلول البرمجية من تضمين اتصالات الأعمال وتنسيق العمل ضمن تطبيقات الأعمال والتطبيقات الموجَّهة للعملاء. وعندئذ ستحقق الشركات عائداً مُجزياً من الاستثمار في حلول الاتصال الموحَّدة خلال فترة وجيزة”.

يُشار إلى أن شركاء برنامج «أفايا كونيكت» يستفيدون من التطبيقات المُعدَّة الخاصة بحلول Avaya ACE™ والأدوات الخاصة بالمطوِّرين لتطوير حلول عمليات الأعمال المُمكَّنة بالاتصالات لعملائهم.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 13932
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE