×
×

مبيعات كيندل من تتجاوز 8 مليون جهاز بنهاية العام الحالي

ذكر موقع بلومبرج في تقرير صدر عنه – نقلا عن مصادر ذات دراية بتوقعات مبيعات شركة أمازون- أنه من المرجح أن تقوم الشركة ببيع أكثر من 8 مليون جهاز كيندل Kindle هذا العام. وهذا يعني زيادة لا تقل عن 60% عما توقعه أحد المحللين من بيع أمازون لأكثر من 5 مليون جهاز كيندل هذا العام.

وأشارت المصادر التي لم يتم الإفصاح عن هويتها أن أمازون تضيف حصة جديدة إلى سوق القارئات الالكترونية وتعزز منافستها مع كل من بارنز أند نوبل وسوني بشكل أسرع مما  هو متوقع.

وعلى صعيد آخر ربما تواجه أجهزة الآي باد التي تنتجها شركة آبل بعض الصعوبات خاصة أن كل من أمازون وبارنز أند نوبل لديهما تطبيقات تتيح لمستخدمي أجهزة الآي باد استخدام جهازهم للإطلاع على متاجر الكتب الخاصة بكل منهما، وعلى الرغم من أن آبل لديها تطبيقها الخاص الذي يعرف ب iBooks إلا أن مجموعة الكتب التي يعرضها للبيع أقل كثيرا مما تعرضه تطبيقات كيندل ونووك.

يشار إلى أن شركة آبل قامت ببيع 7.46 مليون جهاز آي باد في الفترة ما بين أبريل/نيسان وسبتمبر/ أيلول ويتوقع الكثير من المحللين أن تتجاوز مبيعات الآي باد 10 مليون جهاز بسهولة بعد انتهاء موسم الأعياد.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

  • 13929
  • أجهزة متنوعة
  • various-gadgets
Dubai, UAE