×
×

تقرير صحفي يكشف تشابهاً بين جهاز PalmPad القادم وجهاز HP Slate

تعتزم شركة HP الإعلان عن جهازها اللوحي الجديد  PalmPad بنظام WebOS في معرض الكترونيات المستهلك الشهر القادم.

ومنذ أن قامت HP بشراء Palm ونظام التشغيل الخاص بها، فإنها تتحدث باستمرار حول الجهاز اللوحي الجديد PalmPal والذي لن يبدأ توزيعه بحسب الشركة إلا في الربع الأول من العام القادم.

وذكر موقع فوكس نيوز اليوم أن أحد محرريه استطاع الحصول على مخطط لجهاز  PalmPad . وذكر التقرير أن HP  ستقوم بعرض ثلاثة نماذج مختلفة من جهازها اللوحي الجديد الذي سيعتمد على نظام WebOS.

وبالنظر إلى المخطط الخاص بجهاز HP Slate 500 الذي أعلنت عنه الشركة في أكتوبر/تشرين أول الفائت ولم يتم إطلاقه بعد، سنجد أن هذا المخطط يشبه إلى حد كبير المخطط الخاص بالجهاز الجديد PalmPad.

ومن المحتمل أن يكون المصدر الخاص بفوكس نيوز قد أخطأ أو قام بتحريف المخطط أو البيانات أو أن ربما  تقوم HP  بإعادة تدوير المخططات لأغراض داخلية، ومن ناحية أخرى من المحتمل أيضاً قيام  HP بتقديم نفس المكونات الخاصة بأجهزة  HP Slate لأجهزة PalmPad التي تعمل بنظام تشغيل WebOS 2.5.1.

تنويه للمنتديات والمدونات: في حال الرغبة في الاستفادة من المحتوى الذي تقدمه البوابة العربية للأخبار التقنية، يرجى التقيد بذكر المصدر بالشكل الصحيح ووضع رابط للخبر كالتالي في المنتديات والمدونات:

المصدر: البوابة العربية للأخبار التقنية

 

 

[nggallery id=13928]

  • 13928
  • عالم الكمبيوتر
  • computer-pc-news
Dubai, UAE