×
×

إيستارتا ترعى مؤتمر مايكروسوفت الأردن

شاركت شركة ايستارتا لحلول البرمجيات – الرائدة في تقديم الحلول والخدمات البرمجية في سوق تكنولوجيا المعلومات في المنطقة- كراع ذهبي في ملتقى مايكروسوفت “الباب المفتوح 2010” الذي استضافته المملكة الأسبوع الماضي.

حضر المؤتمر أكثر من 1,400 مشارك، معظمهم من المبرمجين والعاملين في قطاع تكنولوجيا المعلومات الأردني بهدف التواصل وتبادل الخبرات والأفكار حول أحدث التطورات والتقنيات الكفيلة بتطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المحلي والعالمي.

قال ميشال دياب، مدير الأعمال والتسويق والشؤون التنفيذية لمنطقة شمال إفريقيا وشرق المتوسط وباكستان في حديث له: “سلطنا الضوء خلال الفعالية على أهمية ومزايا الحوسبة السحابية لقطاع تكنولوجيا المعلومات وكيف تقوم هذه التقنية بالجمع ما بين هذه المزايا بشكل جديد وموحد سيغير كيفية استخدام التكنولوجيا على مستوى الأفراد والشركات”.

وتضمن المؤتمر محاضرات عن التكنولوجيا، قدمها خبراء من شركة مايكروسوفت العالمية ومن دول المنطقة، إلى جانب عدد من أهم وأبرز المختصين في تكنولوجيا المعلومات.

عن مشاركة إيستارتا في الحدث؛ قال عمر الشبول، المدير التنفيذي للعمليات: “تأتي مشاركة إيستارتا كراع ذهبي لهذا الحدث، كعهدها دائما، انطلاقا من الالتزام بالمشاركة في النشاطات التقنية في المنطقة والتواصل الدائم مع عملائنا، لإطلاعهم على أحدث تقنيات مايكروسوفت.”

  • 13925
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE