×
×

إتش بي تشحن أول محولات إي سيريزالحافظة للطاقة بمعيار IEEE الجديد

أعلنت “إتش بي” أنها أول شركة تقوم بشحن منتجاتها الجديدة التي تعتمد معيار “إيثرنت” لحفظ الطاقة، لتمكين العملاء من الحد من الطاقة المستهلكة، وتخفيض تكاليف العمليات التشغيلية، التي تتطلبها المعدات التقنية.

ويعمل معيار إيثرنت لحفظ الطاقة(IEEE 802.3az) على تخفيض معدل استهلاك الطاقة في الأجهزة التقنية، من خلال تعديل استخدام الطاقة آليا، بالاعتماد على حركة التدفق الفعلي للبيانات على الشبكة بين المحولات والأجهزة الشبكية الأخرى ضمن الوقت الحقيقي.

وتعتبر نماذج “إي سيريز zl” الجديدة من “إتش بي” أول نماذج IEEE لحفظ الطاقة تمكن المحولات من اتخاذ “وضعية السكون”، وكذلك الأجهزة الأخرى المتصلة بها، في حال عدم وجود حركة تدفق على الشبكة، الأمر الذي من شأنه تخفيض معدل استهلاك الطاقة على طرفي المحول والأجهزة الأخرى، مما يؤدي إلى تخفيض كلفة الامتلاك الكلية بنسبة 51%.

وأثناء النشاط المنخفض، تستطيع المنتجات التي تعتمد معيار إيثرنت لحفظ الطاقة، الدخول في “وضعية السكون” التي تستهلك طاقة أقل من المنتجات الموصولة إلى الطاقة وتبقى دون عمل لفترة من الزمن. لكنها تسمح للأجهزة المتصلة بالعودة للعمل فوراً عندما يتم إرسال البيانات، وذلك يوفر الطاقة بشكل كبير مقارنة مع الطاقة التي تستهلكها المحولات التقليدية، التي تقدم ارتباطاً محدوداً بين استهلاك الطاقة والتدفق الفعلي للبيانات على الشبكة.

  • 13924
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE