×
×

IDC تصنف تريند مايكرو في المرتبة الأولى عالمياً في الحصة السوقية لبرمجيات حماية الخوادم

تبوأت شركة تريند مايكرو مكانة الصدارة في أسواق برمجيات حماية الخوادم الخاصة بالشركات بحصة سوقية بلغت 22.9 بالمائة، وذلك وفقاً لأحدث التقارير الصادرة عن المؤسسة البحثية العالمية IDC. ويحدد التقرير الصادر بعنوان (التوقعات العالمية الخاصة بالبرمجيات الأمنية بين 2010 – 2014) لشهر نوفمبر 2010 مسألة حماية الخوادم كجزء فرعي جديد من أسواق الحماية الخاصة بالاستخدام النهائي.

وقد ارتفعت عائدات المبيعات العالمية للخوادم بنسبة 13.2 بالمائة، وذلك وفقاً لمؤسسة الأبحاث العالمية IDC. ومع توقع نمو شحنات الخوادم الافتراضية بمعدل نمو سنوي مركب بلغ 14 بالمائة بين العام 2009 والعام 2014، “تتوقع IDC استمرار هذا النمو القوي لمبيعات الخوادم الافتراضية مع حلول العام 2014، إذ أن تبني مراكز البيانات بات يعتبر وبشكل متزايد توجهاً عاماً في الاقتصادات المتقدمة، ونظراً لتطلع الشركات في المناطق الناشئة للاستفادة من كفاءة مراكز البيانات في الوقت الذي تزيد فيه من استثماراتها في تقنيات الخوادم خلال هذه الفترة”.  

وتوفر تريند مايكرو العديد من الحلول التي توفر أعلى مستويات من الحماية للموجهات والبيانات ضمن البيئات الافتراضية والسحابية. ومن هذه الحلول حزمة Trend Micro™ Deep Security التي توفر مستويات حماية متقدمة للخوادم المادية والافتراضية والسحابية. وتخاطب هذه الحزمة التحديات الأمنية واحتياجات التوافق مع النظم والتشريعات لمشهد مراكز البيانات الحيوي في يومنا هذا. وتجمع هذه الحزمة بين مزايا كشف ومنع عمليات التسلل، والجدر النارية، ومراقبة سلامة الاستخدام، ومراقبة التسجيل وإمكانيات مكافحة البرمجيات الخبيثة ضمن حزمة برمجية واحدة تدار بشكل مركزي وتوفر الحماية الشاملة لمراكز البيانات الحيوية. كما تعتبر حزمة Trend Micro™ Deep Security الحل المستقل الأفضل لمكافحة الفيروسات ضمن بيئات «في إم وير»، الأمر الذي يمكن شركة تريند مايكرو من توفير أعلى مستويات من الأمن والأداء والإدارة.

  • 13922
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE