×
×

مجموعة كيوتل تطلق خدمة تنزيل الموسيقى بلا حدود Backstage

تمكن خدمة Backstage العملاء من تنزيل أحدث الإصدارات الموسيقية الأجنبية والعربية بلاحدود على هواتفهم الجوالة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، كما أنها توفر لهم محتوى ترفيهي خاص وحصري يمكنهم من التفاعل مع نجومهم المفضلين، وأحدث الأغاني والألبومات -قبل طرحها في الأسواق بفترة- وتعطيهم فرصة مقابلة الفنانين وراء الكواليس وحضور جلسات التسجيلات الخاصة والحصول على تذاكرVIP لحضور الحفلات الغنائية، ومع إطلاق هذه الخدمة، تصبح مجموعة كيوتل مشغل الاتصالات الوحيد، في الأسواق التي تتواجد بها، التي توفر مثل هذه الخدمة الترفيهية الموسيقية الرائعة والمميزة للعملاء.

وبإمكان العملاء الاستمتاع بتنزيل عدد غير محدود من الأغاني بالإشتراك عن طريق رسالة نصية قصيرة أو من خلال الكمبيوتر الخاص بهم أو عن طريق الواب على هاتفهم الجوال بسهولة. فنظير اشتراك شهري ثابت، يمكن للعملاء اختيار أغانيهم المفضلة من ملف ضخم يضم أكثر من 130,000 أغنية أجنبية وعربية ـ ويستمر في التزايد يوم بعد يوم. وبذلك يستطيع المشتركون إعداد مجموعاتهم الخاصة والقوائم الموسيقية التي تضم أغانيهم المفضلة ومشاركتها مع أصدقائهم، كما يستطيعون أيضا البحث في المكتبة الموسيقية بإدخال إسم الأغنية أو نوعها أو اسم الفنان أو الألبوم. وبإمكان المشتركين الإحتفاظ بـ 10 أغاني من اختيارهم كل شهر (أي 120 أغنية في السنة).

وبعد النجاح الذي شهده إطلاق المرحلة الأولى من الخدمة لعملاء كيوتل وعملاء خدمة كيوتل فيرجين موبايل في قطر، تعتزم مجموعة كيوتل أن تطلق الخدمة في عدد من الأسواق التي تتواجد بها ومنها عمان من خلال النورس والكويت من خلال الوطنية . فالكم الهائل الذي توفره هذه الخدمة من المحتوى الموسيقي سيحدث ضجة هائلة عبر تلك الأسواق التي تشهد إقبالا شديدا على الخدمات الترفيهية الموسيقية.

وفي هذا الصدد، قال د. ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل، “يسعدنا تقديم المزيد من المفاجآت السارة لعملائنا من خلال خدماتنا الجديدة، وتعتبر خدمة Backstage واحدة من خدماتنا المميزة التي نطلقها هذا العام. فالعملاء في المنطقة يستخدمون الهاتف الجوال كوسيلة للترفيه، ونحن نوفر لهم إمكانية تنزيل الموسيقى بلا حدود”.

ويشارك في هذه الخدمة شركة يونيفرسال ميوزيك وهي أكبر شركة تسجيلات في العالم، وتمثل عدد كبير من أكثر الأسماء شهرة في عالم الموسيقى، وتشمل ليدي جاجا وآكون وجاستين بيبر وإنريكيو إيجلاسيوس وبلاك أيد بيس وماريا كاري وفيفتي سنت ونيلى فورتادو وستيفي وندر وستينج وكاني ويست وغيرهم الكثير.

وقال باتريك بولس، المدير التنفيذي، يونيفرسال ميوزيك الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “نحن في غاية السعادة بتقديم هذه الخدمة، والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة. إن يونيفرسال ميوزيك مستمرة في ريادتها في التوزيع الموسيقي الرقمي، من خلال تقديم خدماتها المتنوعة في أنحاء العالم، وإشراك عملائها مع الفنانين والموسيقيين المفضلين لديهم. نحن نعمل الآن من أجل تقديم خيارات عديدة من المقطوعات الموسيقية والأغاني إلى عملاء مجموعة كيوتل، إضافة إلى مزايا حصرية أخرى مثل الحصول على بطاقات دخول VIP إلى الحفلات الغنائية، وامكانية الدخول إلى الكواليس و مقابلة الفنانين والموسيقيين”.

كما تسمح Backstage للعملاء بالنفاذ إلى محتوى شركتين من أكبر شركات التسجيل في العالم العربي وهما ميلودي ومزيكا، واللذان يمثلان عدد كبير من أشهر الفنانين العرب مثل عمرو دياب وراغب علامة وهيفاء وهبى وميريام فارس وعبد الله الرويشد وأنغام وأصالة وغيرهم.

وتعكس هذه الخدمة المقدمة من مجموعة كيوتل بالتعاون مع يونيفرسال ميوزيك إلتزام الشركة بتوفير كل ما هو مبتكر ومختلف في أسواقها، وذلك لتوفير مزيد من القيمة لقاعدة عملائها، وزيادة الخيارات أمامهم.

هذا وسيصاحب إطلاق Backstage حملة دعائية متميزة وفريدة من نوعها عبر عدد من أهم القنوات التلفزيونية الترفيهية والموسيقية بالمنطقة العربية.

  • 13911
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE