×
×

EMC تعلن أن برنامج دوكيومينتوم يحقق للمؤسسات درجة VMware Ready لإدارة المحتوى

أعلنت شركة EMC أن EMC دوكيومينتوم Documentum هو أحد البرامج الأولى لإدارة محتوى المؤسسات التي تحقق درجة VMware Ready، مما يشير إلى أنه اجتاز عملية تقييم واختبار مفصلة تحت إشراف VMware وأصبح مدرجاً على دليل VMware للمنتجات الشريكة.

ويؤكد النجاح في الاختبارات المكثفة التي حددتها VMware على ضمان استفادة دوكيومينتوم Documentumالقصوى من تكنولوجيا VMware وإمكانية تشغيله في بيئات العملاء. ويساعد ذلك الشركات على تبسيط عمليات نشر دوكيومينتوم Documentum وتقليل التكلفة الإجمالية للملكية.

وقال جيتو باتل، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في مجموعة Information Intelligence التابعة لشركة EMC، “تفخر إي إم سي بكونها إحدى الشركات الأولى التي توفر حلول إدارة محتوى المؤسسات المعززة لـVMware vSphere”. وأضاف قائلاً: “إن تحقيق درجة VMware Ready يعد خطوة هامة في التزامنا بالاستراتيجية المرتبطة بمنتجات الحوسبة السحابية. وتستطيع المؤسسات الإطمئنان لنشر التطبيقات القائمة على دوكيومينتومDocumentum في البيئات الافتراضية لتقليل التكاليف فضلاً عن تعزيز التوافر الكبير وقابلية التوسيع”.

ويوفر برنامج دوكيومينتوم Documentum قدرات أساسية لإدارة محتوى المؤسسات وهو الأساس لعروض إدارة محتوى المؤسسات والإدارة الذكية للمسائل من EMC. ويلتزم دوكيومينتوم Documentum الموجه نحو توفير الخدمات والمرتكز على معايير الصناعة بمعيار التشغيل المتداخل لأنظمة إدارة المحتوى(CMIS) ويدعم مجموعة واسعة من أنظمة التشغيل وقواعد البيانات وملقمات التطبيقات والتطبيقات المؤسساتية.

وفي هذا الإطار، قال بيرني ميلز، المدير أول لبرامج التحالف في VMware، “يسرنا أن دوكيومينتومDocumentum مؤهل للحصول على شعار VMware Ready، مما يبرز للعملاء أنه اجتازت اختبار محدد من VMware ومعايير التشغيل البيني وهو جاهز للتشغيل في البيئات الإنتاجية”.

  • 13902
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE