×
×

هواوي تقدم تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة في البحرين

تقدم شركة هواوي، وهي شركة متخصصة على مستوى العالم في مجال توفير حلول الاتصالات، مجموعتها الكبيرة من تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة في مؤتمر إنيرجيكون السنوي مؤتمر ومعرض الطاقة الدوليين لجمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات IEEE، الذي من المقرر عقده لأول مرة خلال الفترة من 18 إلى 22 ديسمبر بفندق الخليج بالمنامة بدولة البحرين، وتتم استضافة الحدث الافتتاحي الذي يحمل شعار “نحو الطاقة المستدامة”، من قِبل منتدى جمعية مهندسي الكهرباء والإلكترونيات الرئيسي لتبادل التقنية والخبرة في مجال التطبيق العملي للتقنيات صديقة البيئة.

وخلال هذا الحدث، سوف توضح شركة هواوي كيف أن خدماتها المتقدمة من تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة وإدارة الشبكة الذكية توفر حلولاً تساعد على توفير الطاقة، وتقليل التكاليف التشغيلية وزيادة الموثوقية والشفافية لمملكة البحرين، ومنطقة الشرق الأوسط على حد سواء، كما أن الممثلين الحاضرين للمعرض سوف يحظوا بفرصة تجربة مجموعة متنوعة من البنية الأساسية لشبكات تقنية المعلومات والاتصالات وتطبيقاتها لقطاعات السوق المتعددة، بما في ذلك الحكومة والبترول والغاز والكهرباء وتطبيقات العداد الذكي والمراقبة الذكية ونظام التحكم الإشرافي واقتناص البيانات (سكادا) والمنزل الذكي وغير ذلك الكثير.

ينتج عن التنمية الحضرية السريعة الانتفاع بالموارد الحيوية وظهور الإدارة المعقدة للمدينة. حيث تشتمل المدينة الرقمية على العديد من تقنيات المعلومات والاتصالات لبناء حكومة تتسم بالفعالية والشفافية وتكرس جهودها لتقديم الخدمات بحيث تكون قادرة على الحفاظ على الاستقرار الحضري لأمد طويل من أجل توفير اقتصاد مستدام. وتوفر الحلول الشاملة من شركة هواوي مجموعة متنوعة من البنية القائمة على تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة وحلولها للوفاء بالمتطلبات المتعددة لصناعة البترول والغاز والكهرباء والطاقة المتطورة بالمنطقة ولاستيعاب كميات كبيرة من متطلبات تجميع البيانات ونقلها ومعالجتها. فمن خلال دمج تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة مع إدارة الشبكة الذكية، تكرس شركة هواوي جهودها لإحداث ثورة هائلة في قطاع البترول والغاز والكهرباء والطاقة بتقديم حلول ذكية منخفضة التكلفة لتوفير أفضل الخدمات.

ومن جانبه صرح نائب رئيس شركة هواوي للأعمال في الشرق الأوسط ليو تشي قائلاً، “كم يسُّر شركة هواوي أن تشارك في هذا الحدث العظيم الذي يعكس استثمارات الرؤية والأهداف المستمرة لحكومة البحرين لتحقيق نمو مستقبلي للمملكة والمجتمع التي به. ونظرًا لأن الطاقة المستدامة تعد عاملاً مهمًا في تحقيق الفعالية في استهلاك الطاقة وحماية البيئة، فنقر بأن تنفيذ بنية تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة وحلولها سوف يستمر في تقليل انبعاث ثاني أكسيد الكربون. إننا نعمل معتمدين على الانتشار السريع للتقنيات الجديدة صديقة البيئة والاعتبارات البيئية، لذا فإننا نسعى لتحقيق “العالم المتواصل والمحافظ على البيئة” من خلال تقديم إمكانات الاتصال والخدمات واسعة الانتشار”.

حيث إنها تُعد طرفًا بارزًا في السوق الدولي، فلقد دخلت شركة هواوي قطاع الأعمال بمنطقة الشرق الأوسط في عام 2002 كموفر للحلول لشركة أرامكو التي تعد أكبر شركة منتجة للبترول في العالم. وكان الغرض من المشروع الأولي في الشرق الأوسط هو توفير سعة التحويل القصوى لمحولات الهواتف الرقمية إلى شركة أرامكو. ومنذ ذلك الحين، تعاونت شركة هواوي مع شركة أرامكو لتوفير مجموعة متنوعة من الحلول القائمة على تقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة التي تشمل أجهزة تقنية عقدة الوصول متعددة الخدمات (MSAN) وأنظمة Datacom وأجهزة مقسم الهاتف الفرعي لبروتوكول الإنترنت (IP PBX) وهواتف بروتوكول الإنترنت وما إلى ذلك. كما تعد شركة هواوي موردًا رئيسيًا لكبار المشغلين في الشرق الأوسط بما في ذلك الشركة السعودية للاتصالات (STC) وشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) وشركة زين، وتعمل حاليًا مع مجموعة من المؤسسات والكيانات الحكومية في توفير الحلول الشاملة لتقنية المعلومات والاتصالات صديقة البيئة.

  • 13900
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE