×
×

سايج للبرمجيات تتوقع ارتفاعاً في الطلب على حلول إدارة علاقات العملاء

أشارت “سايج للبرمجيات” (Sage Software)، الشركة العالمية المتخصصة في مجال توفير حلول “تخطيط موارد المؤسسات” (ERP) و”إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”إدارة الموارد البشرية” (HRM) المخصصة للشركات المتوسطة والكبيرة، إلى أن الطلب على حلول إدارة علاقات العملاء سيستمر في الارتفاع في ظل ما ورد مؤخراً ضمن تقرير صدر عن “بيزنس مونيتور إنترناشيونال” (BMI) وأشار إلى نمو متوقع في مبيعات قطاع التجزئة في دولة الإمارات من ما يقدر بـ 20.44 مليار دولار أمريكي (75.05 مليار درهم) خلال العام الجاري إلى 26.41 مليار دولار أمريكي (97 مليار درهم) بحلول العام 2014.

ووفقاً للشركة المتخصصة في مجال توفير البرمجيات، فإن الحاجة إلى تطوير وتحسين حلول إدارة علاقات العملاء تعكس القدرة التنافسية المتنامية بين الشركات اليوم، ما يجعل من خدمة العملاء جانباً مهماً من عملياتها التجارية. وتهدف العلاقة الاستراتيجية بين “سايج” و” آمبيت كيتيك ” (Ambit Keytech)، الشركة المتخصصة في مجال توفير حلول المشاريع وخدمات التكنولوجيا، إلى تلبية الطلب المتزايد على الحلول الموجهة للعملاء ضمن قطاع التجزئة في الدولة.

كما أشار تقرير حديث صادر عن “بيزنس مونيتور إنترناشيونال” أيضاً إلى أنه من المتوقع أن تقوم دولة الإمارات بإنفاق أكثر من 580 مليون دولار أمريكي على برمجيات وحلول الكمبيوتر خلال العام 2010. وتستحوذ “سايج” حالياً على أكثر من 30% من إجمالي سوق دولة الإمارات بعد أن شهدت تحولاً سريعاً خلال العامين الماضيين من تقديم الحلول المحاسبية إلى توفير حلول “تخطيط موارد المؤسسات” و”إدارة علاقات العملاء” الشاملة. وتسعى “سايج للبرمجيات” للوصول إلى الشركات المحلية والترويج للمزايا والفوائد الاستراتيجية لمجموعة حلولها الخاصة بإدارة علاقات العملاء مثل تتبع كافة تفاعلات العملاء والسماح لفرق خدمة العملاء بالوصول التام إلى معلومات العملاء كاملة في الوقت المناسب.

وقال فيكرام سوري، مدير عام “سايج للبرمجيات”، “نقدر أهمية شركائنا والدور الذين يلعبوه في المساعدة على تلبية احتياجات ومتطلبات العملاء. ولا تعكس شراكتنا مع ” آمبيت كيتيك “، التي تمتد على مدى ثماني سنوات، التزامنا بتطوير أفضل المنتجات والخدمات المخصصة للعملاء فحسب، بل تقربنا خطوة نحو هدفنا المتمثل في كسب رضا العملاء ودعم رؤيتنا الهادفة إلى توسيع حضورنا في الإمارات وبقية منطقة الشرق الأوسط”.

وبعد أن استقطبت بنجاح أكثر من 6.1 مليون عميل من مختلف أنحاء العالم، تتطلع “سايج” إلى تحقيق هدفها في الوصول إلى الشركات المحلية والترويج لمزايا وفوائد مجموعة حلولها الخاصة بإدارة علاقات العملاء. وتوفر شركة ” آمبيت كيتيك “حلول إدارة علاقات العملاء من “سايج” للقطاعات الرئيسية في دولة الإمارات مثل الخدمات المالية والضيافة والتصنيع والعمليات اللوجستية والسيارات والقطاع العقاري، وهي تسعى أيضاً إلى استهداف قطاع البيع بالتجزئة من خلال توفير حل شامل من شأنه إدارة كامل احتياجات العميل ويستفيد أيضاً من الشبكات الاجتماعية للحصول على معلومات عن العملاء وبناء علاقات اتصال مع المتسوقين. وتم تطوير هذه الحلول الجديدة من “سايج” و” آمبيت كيتيك ” لمساعدة شركات البيع بالتجزئة في دولة الإمارات على الاستفادة من استخدام التكنولوجيا وزيادة عوائدها الاستثمارية، ما يوفر بالتالي الكفاءة الوظيفية وانخفاض تكلفة التشغيل وسهولة الاستخدام وتعزيز تميز الخدمة في السوق العالمي اليوم.

وقال جنيت رامايا، مدير شركة ” آمبيت كيتيك “، “نفخر بعلاقتنا الاستراتيجية مع “سايج للبرمجيات”. فقد كنا معاً خلال السنوات الماضية في مقدمة مطوري ومطلقي البرمجيات الموجهة لخدمة العملاء التي تهدف إلى تعزيز أعمال الشركات. ويمكن للشركات بفضل حلول إدارة موارد العملاء من “سايج” تحسين جودة المبيعات والخدمات في كافة نقاط الاتصال، بما في ذلك المبيعات في المتجر والمبيعات عبر الهاتف والفاكس والإنترنت والهاتف النقال والوسائط الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، يمكن بفضل هذه الحلول توفير رعاية متخصصة للغاية للعملاء. ونتيجة لذلك، يمكن زيادة المبيعات وهوامش الأرباح وتعزيز ولاء العملاء مع تحكم لم يسبق له مثل في التكاليف. كما تسهم المجموعة الواسعة من حلول “سايج” الخاصة بالعملاء في تعزيز مستويات الرضا والنمو لدى الشركات من حيث الأرباح وقاعدة العملاء”.

  • 13899
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE