×
×

فيرجن ميغاستور تطلق كتالوج الأطفال الإلكتروني مع Nahel.com

أعلن فيرجن ميغاستور عن إصدار النسخة الرابعة من كتالوج الأطفال الذي يُوزع على البيوت في دبي، كبوابة توفر خدمات الطلب والتسليم عبر إنترنت من خلال Nahel.com، وهو أسرع موقع ويب للتسوق عبر إنترنت في الإمارات العربية المتحدة.

ويعرض “كتالوج الأطفال من فيرجن ميغاستور”، مجموعة من أفضل المنتجات المتوفرة حاليًا في كافة متاجر فيرجن ميغاستور في الإمارات العربية المتحدة، ويُقسم الكتالوج إلى عدة أقسام لكل منها سمة خاصة لمنتجات الأطفال والأمهات.

بالإضافة إلى ذلك، يحصل العملاء الذين يشترون عبر الكتالوج على حسم حصري يصل إلى 15%، على كافة السمات بما في ذلك الكتب والموسيقى والألعاب والأجهزة الإلكترونية.

هذا وحصدت النسخة الرابعة من “كتالوج الأطفال من فيرجن ميغاستور” شهرة واسعة لدمجها المرح والتربية معًا، فالأمهات يشترين العديد من المنتجات التي يعرضها الكتالوج، خصوصًا الألعاب والآلات الموسيقية والكتب لتحويل وقت الدراسة إلى وقت ممتع ومرح.

وقالت نسرين شقير، رئيسة فيرجن ميغاستور في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، “أصبح فيرجن الوجهة الأولى التي يقصدها الأولاد قبل سن المراهقة والمراهقون اللذين ينتقلون من عالم الألعاب التقليدية إلى الأدوات الترفيهية المتطورة ومنتجات أبل (Apple) والسكوتر ومنتجات جوستين بيبر ولايدي غاغا وكيشا وسيلينا والأساور المطاطة. والكتالوج، بنسخته المطبوعة أو الإلكترونية، وسيلة مريحة للاطلاع على مجموعة منتجاتنا الكاملة والتسوق والحصول على تسليم في الوقت المحدد لأعياد الميلاد أو مشاريع المدرسة أو لأي مناسبة كانت. وعملاؤنا الشباب متسوقون مطلعون ومتمرسون في عالم التكنولوجيا والإنترنت. وهذه المبادرة هي أسلوبنا في التقرّب منهم وفي إنشاء طرق نحو البرامج الأساسية الرقمية المستقبلية في عالم التجارة الإلكترونية والشبكات الاجتماعية والمجتمعات عبر إنترنت والتطبيقات الخلوية التي ستدمج معلومات المنتجات وتبقي قطاع العملاء هذا على تواصل مع ماركة فيرجن”.

بالإضافة إلى ذلك، لضمان برنامج أساسي يعمل على نحو سلس وموثوق فيه، أقام فيرجن ميغاستور شراكة مع Nahel.com لتطوير البوابة عبر إنترنت. و Nahel.com مكوّن نشط في عالم البيع عبر إنترنت وهي ستكون لاعبًا أساسيًا في عالم التجارة عبر إنترنت في أنحاء الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط.

وقال سعيد حجازي، مؤسس Nahel.com وعضوها المنتدب، “تحرص Nahel.com على دعم البائعين بالتجزئة عبر إنترنت بأحدث برامج التقنيات الأساسية وبوابات الدفع المتاحة لعملائها لتزودهم بخبرة تسوق سهلة وآمنة وموثوق فيها عبر إنترنت. ونحن نتطلع بشوق للعمل مع فيرجن ميغاستور وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال البيع بالتجزئة لنوفر لها تجربة مميزة في العالم الظاهري”.

 

  • 13891
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE