×
×

كونكت تيليكوم توقع مع الثريا اتفاقية لشراء كمية كبيرة من الهواتف المحمولة

وقعت ‘كونكت تيليكوم’، أحد المزودين الدوليين لأجهزة الهاتف المحمول وخدمات الاتصالات الفضائية،اتفاقية لشراء كمية كبيرة من هواتف الثريا الفضائية المحمولةتضم الهاتف الفضائيالأذكىSG-2520 والهاتف الفضائي الأكثر متانة’الثريا إكس تي’.

ومن خلال شبكة قوية من منافذ التوزيع المنتشرة في أسواق الإمارات والشرق الأوسط وهونج كونج، ستساهم هذه الخطوة في تعزيز دور ‘كونكت تيليكوم’ وموقعها التجاري باعتبارها مزوداً رئيسياً لخدمات وأجهزة الاتصالات الفضائية المتنقلة في المنطقة.

وفي هذا الصدد، قال معز سعد، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى الثريافي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، “تتمتع كونكت تيليكوم بتواجد قوي في قطاع الحكوماتوالأسواق العمودية التي تمثل الفئات المستهدفة ضمن استراتيجية الثريا الجديدة”.

كما أضاف أن نجاح الثريا في دخول قطاعات الأسواق العمودية يرتبط بشراكتها مع مزودي الخدمات الذين يتمتعون بعلاقات جيدة في قطاعات الأسواق العمودية مثل ‘كونكت تيليكوم’ من جهة، والجودة الفائقة التي تميز خدمات وأجهزة الثريا، ومنها هاتف ‘إكس تي’ المصمم ليعمل بكفاءة عالية حتى في أقصى الظروف، من جهة أخرى.

ويشار إلى أن هاتف ‘الثريا إكس تي’ هو الهاتف الفضائي الوحيدالحاصل على شهادة IP54/IK034 مما يعني أنه مقاوم للغبار والبلل والصدمات. كما يتميز ‘إكس تي’ بتوفير أسرع خدمة لنقل البيانات، بالإضافة إلى خدمات تحديد الموقع GPS وإمكانية التحرك والتحدث بفضل الهوائي متعدد الاتجاهات.

والجدير بالذكر أن هواتف الثريا المحمولة تعتبر متقدمة بالعديد من المراحل على مواصفات ومستويات الهواتف الأخرى المتوفرة في قطاع الاتصالات الفضائية، وذلك من حيث المواصفات المتطورة والتصميم المميز والمتانة الفائقة.

من جانبه، قال يواكيم دي جينليس، مدير عام ‘كونكت تيليكوم’، “تتمتع هواتف الثريا الفضائية المحمولة بسمعة متميزة تضمن إقبالاً كبيراًعلى هاتفي SG-2520 و’إكس تي’ في قطاعات السوق الرئيسية. كما تحظى هذه الهواتف بدعم شبكة الثريا المتطورة والتي توفر خدمات الصوت بجودة عالية للمستخدمين الذين يعتمدون على الاتصالات الفضائية في أصعب الظروف”.

كما أضاف دي جينيليس أن خدمات تحديد الموقع ونقل البيانات تدعم المواصفات المتميزة لهذين الهاتفين من حيث التطور وسهولة الاستخدام.

ويعمل هاتف SG-2520، والذي يعتبر الهاتف الفضائي الأذكى في العالم، بنظامي الاتصالات الأرضية (GSM) والفضائية، كما كان أول هاتف فضائي يوفر إمكانيات البلوتوث.

 

  • 13888
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE