×
×

بلو كوت تقدم توقعاتها حول شبكات المؤسسات في 2011

 يقدم نايجل هوثورن، نائب رئيس التسويق في شركة بلو كوت سيستمز Blue Coat Systems, Inc عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، نبذة عن مستقبل شبكات المؤسسات في 2011.

1.  سيستطيع الموظفون باستخدام الهواتف المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الدفترية ومواقع بث الفيديو تقديم البث المرئي الفوري لاجتماعات الشركة الداخلية أو العروض التقديمية في مؤتمرات الصناعة. وستضع هذه العروض المرئية أعباءً أكبر على روابط شبكات المعلومات في المؤسسات واتصالات بوابة الإنترنت وغالبا ما ستجعلها تصل إلى حد الإشباع.

2.  ستنتشر عروض الفيديو حسب الطلب والبث الحي المباشر عالي التحديد بصورة واسعة على شبكة الويب، وستسبب فيضانا من الفيديو الذي سيستحوذ على روابط شبكات المعلومات وبوابات الإنترنت وسيظل الفيديو ثلاثي الأبعاد على شبكة الويب تقنية جديدة ولن يكون له أي تأثير على شبكات الشركات.

3.  ستمثل حركة البيانات من الويب، التي تشمل النصوص والرسوم والصوت والفيديو أكثر من 75 في المائة من حركة بيانات الشركات بزيادة قدرها 50 في المائة في عام 2010.

4.  ستصبح الشبكات الاجتماعية ثاني أكبر فئة من حركة بيانات الويب على الشبكات الاجتماعية بعد عروض الفيديو المباشر حسب الطلب وعلى الويب.

5.  ستعتبر أغلب الشركات الشبكات الاجتماعية أداة تجارية رئيسية وستبدأ في تنفيذ السياسات التي تسمح بالتواصل عبر الشبكات الاجتماعية ولكنها ستتحكم في استخدام الألعاب وغيرها من التطبيقات.

6.  ستحتضن الشركات نظام SharePoint أو إدارة المستندات المعتمدة على الشبكات السحابية، وستنتقل بذلك من تبادل الملفات التقليدي عبر أجهزة الخادم، وستركز على تهيئة الشبكة وتسريعها لبروتوكول HTTP أكثر من بروتوكول CIFS.

 

  • 13884
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE