×
×

«فوجيتسو» تُعلن عن ترقية موسَّعة لحُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite

أطلقت «فوجيتسو» أحدث إصدار من حُزمة حلولها الموثوقة والمجرَّبة لإدارة الخوادم PRIMERGY ServerView Suite. وأشار ناطق باسم الشركة العالمية إلى أن الظروف المهيمنة والمنطوية على تحدِّيات جمَّة تستلزم من صناعة التقنية المعلوماتية أن توفر دعماً متسقاً ودائماً وفائقاً لكافة الشركات على اختلاف أعمالها وأحجامها، بما يدعم أعمالها بالشكل الأمثل. وتسهم حُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite في تحقيق ما سبق عبر توفير منصة مركزية مُبسَّطة وسريعة وذات تكلفة مُجدية لإدارة بيئة الحَوْسَبَة الفعلية والافتراضية بالارتكاز إلى خوادم «برايمرجي» PRIMERGY  والنُّظم التخزينية «إيتيرنس»ETERNUS  من «فوجيتسو». وبذلك، فإنها تعزز إنتاجية المستخدمين النهائيين من خلال حلول ذكية ومبتكرة لإدارة النُّظم، بما يمكِّن الشركة المعنيَّة من نشر منظومة التقنية المعلوماتية الداعمة لأعمالها وإدارتها بالشكل الأمثل وتحقيق التكامل الأفضل بين جوانبها المختلفة.

يُشار إلى أن حُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite تدعم اليوم آلاف الشركات حول العالم. ومن شأن الترقية الموسَّعة أن تسهمَ في جعل إدارة منظومة التقنية المعلوماتية أكثر بساطة وانسيابية، بما يضمن للشركة المعنيَّة توفير وقتها وأموالها. وقال تنفيذيون في «فوجيتسو» إن الترقية استندت إلى إفادة العملاء والمستخدمين النهائيين وملاحظاتهم على الإصدار السابق والتطوُّرات التي شهدتها التقنية المعلوماتية في الآونة الأخيرة، وتشمل تلك الترقية تعزيز سهولة استخدام الحلول، ومعايير أمنية صارمة، وخاصية إدارة المستخدمين، وزيادة الدعم لإدارة الموارد الافتراضية، بما في ذلك معيار “نموذج المعلومات العام” (CIM) وبيئة Citrix XenServer، فضلاً عن خصائص جديدة لإدارة الخوادم المستقلة بشكل أفضل وبتكلفة أقل.

كما أعيد تصميم واجهة التطبيقات في الإصدار الجديد بشكل كامل لتعزيز سهولة استخدام الحلول من جهة، والارتقاء بإنتاجية وفاعلية مديري التقنية المعلوماتية من جهة ثانية عبر منظومة حَدْسيَّة مُبسَّطة للانتقال بين الوظائف المختلفة. كما يستفيد المستخدمون من خاصية إدارة المستخدمين حسب أدوارهم وخدمة الدخول بخطوة موحَّدة تشمل كافة جوانب بيئة ServerView، ما يبسِّط إدارة التقنية المعلوماتية ويجعلها أكثر فاعلية من أيِّ وقت مضى، مع ضمان تطبيق أفضل المعايير الأمنية الصارمة. فيما تسهِّل واجهة خدمات الدليل الحالية تكامل الخوادم بسهولة ضمن بيئة التقنية المعلوماتية المؤسسية، ومن ثم التوافق مع السياسات الأمنية للتقنية المعلوماتية المطبقة على امتداد الشركة المعنيَّة.

ومع تزايد الشركات التي تقوم بإدماج الموارد الفعلية والافتراضية ضمن هيكلية الخوادم المؤسسية، تسهِّل حُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite إدارة كافة تلك الموارد عبر حلول أحادية، مع تحسينات لدعم مستخدمي VMware و Citrix XenServer.

ويدعم الإصدار الجديد معيار “نموذج المعلومات العام” (CIM)، ما يتيح مراقبة البيئات المبنيَّة على نظام VMware ESXi وإدارتها بطريقة آمنة وموثوقة. وسيتمكن مديرو التقنية المعلوماتية من معاينة كافة الأجهزة الافتراضية والفعلية عبر واجهة تطبيقات أحادية، مع تجميع منصات استضافة ESXi بطريقة تلقائية، الأمر الذي يسهِّل مهمتهم إلى أبعد حدود ممكنة. كما وسَّعت «فوجيتسو» من خلال الإصدار الجديد الدعم لبيئة Citrix XenServer، إذ يقترن الدعم التامّ لمفهوم “جميعة Citrix” بتمثيل متسق للأجهزة التي تعمل على نظام XenServer، ما يضمن توافقها مع واجهة تطبيقات إدارة بيئة XenCenter.

وعلى صعيد متصل، يسهِّل الإصدار الجديد من حُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite إدارة الخوادم المستقلة والموزَّعة في مناطق متباعدة جغرافياً، مثل الخوادم المستقلة المثبَّتة في فروع الشركة المعنيَّة أو مكاتبها النائية، وذلك بفضل الخاصية الجديدة ServerView System Monitor التي لا تثقل على الذاكرة من جهة، وتوفر معاينة متواصلة للخوادم. وتوفر شاشة محلية معلومات حالة الخوادم، كما تنذر هذه الخاصية بأيِّ أعطال محتملة، ما يسهِّل استخدام الحلول من قبل غير الخبراء المتخصِّصين في التقنية المعلوماتية، ويقلِّل التكلفة المترتبة على الشركة لإدارة الحلول، مع توفير قدرات شاملة لإدارة منظومة التقنية المعلوماتية. وتدعم خاصيَّة المعاينة ServerView System Monitor كافة خوادم «برايمرجي» التي تعمل على نظام ServerView Agents for Windows.

وقال تشاندان ميهتا، مدير المنتجات في «فوجيتسو تكنولوجي سوليوشنز»: “لا يختلف اثنان على أن التقنية المتقدِّمة تشكِّل اليوم محور تنافسية الشركات على اختلاف أحجامها وأعمالها، ومن المؤكد أن الإدارة المتسقة وذات التكلفة المُجدية لمنظومة التقنية المعلوماتية تشكِّل ركيزة الأداء الفائق المنشود. وتعزز الترقية الموسَّعة لحلول PRIMERGY ServerView Suite تنافسية مجموعة حلول برايمرجي من فوجيتسو وقدرتها الفذة على تحقيق التقنية المعلوماتية الفعالة للشركات على اختلاف أحجامها”.

وأشارت «فوجيتسو» إلى أنها بدأت بالفعل بتوريد الإصدار الجديد ذي الترقية الموسَّعة من حُزمة حلول PRIMERGY ServerView Suite عالمياً مع كافة خوادم «برايمرجي». كما أن باستطاعة المستخدمين تنزيل حُزمة الحلول مجاناً وتثبيتها خلال أقل من 30 دقيقة عبر الوصلة التالية:
http://ts.fujitsu.com/support/downloads.html

  • 13882
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE