×
×

زين تفتح صفحتها الخاصة على فيس بوك وتويتر

أطلقت شركة زين صفحتها الرسمية على موقع الـ “فيس بوك”، و”تويتر”، لتدشن بذلك مرحلة جديدة في قنوات اتصالها الاجتماعية مع عملائها، من خلال أشهر المواقع العالمية الإخبارية والتواصل الاجتماعي.

وأعلنت زين التي تحتفظ بريادة السوق الكويتية في قطاع الاتصالات في بيان صحافي أن عميل زين أصبح بمقدوره الإطلاع على أحدث الأخبار المتعلقة بعروض وخدمات الشركة من خلال صفحتها على “الفيس بوك” و”تويتر” بشكل متزامن مع كل ما تطرحه زين من منتجات وتطبيقات في السوق، “إن إطلاق زين لصفحتها على موقع الفيس بوك وتويتر يعكس التوجه العام للشركة بالاستفادة من مثل هذه النوعية من التطبيقات، التي باتت تلقى رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، لمستخدمي شبكة الانترنت”.

هذا بالإضافة إلى صفحتها الخاصة على موقع الفيديو العالمي “يوتيوب” والذي تعرض فيه كافة إعلاناتها المتميزة والتي لاقت وما زالت تلاقي استحسان عملاءها. وذكرت زين أنها وفي سياق تعزيز روابط الاتصال والتواصل الاجتماعي الذي تعتبره المؤشر الحقيقي لمتانة العلاقة التي تربطها مع عملائها قامت بإطلاق مسنجر البلاك بيري الخاص بها لتكون على مقربة من مستخدمي هواتف البلاك بيري.

وبينت الشركة أنها تسلك كل الطرق التي من الممكن أن تفتح لها نوافذ اتصال مباشرة مع عملائها، وهي في هذا الإطار تسعى جاهدة إلى الاستفادة من التطبيقات التكنولوجية الحديثة في تعزيز هذا الحوار، مبينة أن عملاء زين بإمكانهم إضافة عنوان البلاك بيري المسنجر، ليكونوا على اتصال دائم معها.

وأوضحت الشركة أن مثل هذه المواقع قربت المسافات كثيراً وقدمت وسيلة مباشرة وسهلة الوصول إلى كافة المعلومات والخدمات لتي يحتاجها العميل، “لقد فتحت زين نافذة كبيرة لعملائها بإطلاق هذه الصفحات، فكل عميل بات لديه القدرة الآن على الإطلاع على كافة الحملات الترويجية ومنتجات وخدمات الشركة بشكل متزامن مع طرحها مباشرة في السوق”.

وأضافت، “ان توجه الشركة نحو هذه المبادرة يطمح لتوفير كل ما يحتاجه العميل من معلومات، حتى العروض والمنتجات التي تطرحها الشركة، فالعميل حينها لن يكون بحاجة لأن يبحث في مكان آخر أو أن يكون بحاجة للبحث على شبكة الانترنت”.

وأكدت زين أنها تسعى جاهدة للاستفادة من تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، فمع ظهور شريحة كبيرة من مستخدمي الهواتف الذكية وتصفح الانترنت، تطورت كثيراً لغة الحوار بين الشركات وعملائها وبدأت تأخذ قنوات جديدة تتواءم مع هذه الحركة السريعة فكان من الطبيعي أن تبتكر الشركة قنوات اتصال جديدة لتواكب هذا التطور السريع في صناعة الاتصالات، كما أن الشركة باتت مطالبة بزيادة سرعة إيقاع حركتها حتى تتقابل مع طموحات ورغبات العملاء.

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت أول شركة اتصالات في الكويت تطلق تطبيقها الخاص على أجهزة الآيفون وتتمتع بعضوية الآب ستور للشركات (المستودع الإلكتروني لتطبيقات الآيفون).

وعلى جانب آخر أشارت زين إلى أنها ملتزمة بتقديم أفضل الخدمات بما يتفق مع طموحات عملائها، مع تركيزها على اتجاهاتهم في استخدام النواحي التكنولوجية التي باتت سمة العصر الذي نتعايش فيه الآن، مشيراً إلى أن هذه الخطوة ستعزز كثيراً من مساعيها في هذا الاتجاه.

وبينت” تكنولوجيا الاتصالات ستظل في حالة من التطور المستمر، والعصر المقبل يحمل معه ملامح التغيير وهو ما انعكس على اهتمامات المشتركين وخصوصاً في السوق الكويتية التي تعتبر من الأسواق النهمة لخدمات تكنولوجيا المعلومات”.

والجدير بالذكر أن اهتمامات زين ستظل موجهة للعميل في المقام الأول، وستظل تتبع اتجاهاته في التعاطي مع تكنولوجيا الاتصالات، وهي في طرحها لهذه الخدمة تؤكد أن عميلها يمثل أولوية قصوى لها وأن عليها أن تسخر كافة إمكانياتها وخدماتها في سبيل توفير سبل الراحة عند استخدامه لشبكتها.

 

  • 13874
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE