×
×

"اتصالات" تفوز بجائزة أفضل مزود لخدمات المبيعات للمشغلين في الشرق الأوسط

 حصلت “اتصالات” للسنة الثالثة على التوالي على جائزة “أفضل مزود لخدمات المبيعات” في الشرق الأوسط من مجلة “Capacity Magazine”. جاء ذلك خلال حفل توزيع “جوائز السعة”  Capacity Awardsالسنوي الذي نظمته المجلة في العاصمة الهولندية أمستردام أمس.

وتمثل الجائزة اعترافاً بريادة اتصالات في تقديم الخدمات الذكية وفي تطوير مجموعة من الخدمات تتعدى مجرد الربط ونقل البيانات إلى تقديم خدمات ذات  قيمة مضافة.

وعلى هذا الفوز علق السيد علي أميري، نائب الرئيس والمدير التنفيذي – “وحدة خدمات المشغلين والمبيعات” – “اتصالات”: هذا الفوز تتويج لجهودنا في تطوير أعمالنا،  حيث قمنا في هذا العام  بالإعلان عن  إستراتيجية  “المركز الذكي ” وهو أهم  مركز لتقديم خدمات المشغلين يتضمن مركز المحتوى، ومركز السعة، ومركز بروتوكول الانترنت، ومركز الهاتف المتحرك، ومركز المكالمات الصوتية. وهذا يمكننا من تسهيل الوصول لمجموعة متطورة من خدماتنا بما فيها خدمات التجوال التي تسمح اليوم للمشغلين بالتواصل عبر شبكة تتضمن أكثر من 600 اتفاقية تجوال حول العالم بأسهل طريقة ممكنة”.

تمكنت اتصالات بفضل استثماراتها الكبيرة في مجال زيادة السعة من تأسيس مركز إقليمي لبيانات الانترنت. ففي وقت مبكر من هذا العام انتهت اتصالات من تمديد نظام كابل شرق أفريقيا البحري” (تيمز)، وهو أول كابل بصل شرق أفريقيا مع العالم بشكل يتيح خدمات النطاق العريض للملايين من الأشخاص في هذه القارة بتكلفة تنافسية.  وفي عام  2010 وقعت اتصالات مع شركاء آخرين في القطاع اتفاقية إنشاء وصيانة”شــبكة الكابلات الإقليمية” (RCN) وهي شبكة كابلات متعددة ذات سعات عالية، تمتد برًا من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أوروبا مروراً بالمملكة العربية الســـعودية، والأردن، وسوريا، وتركيا . وستدعم بفضل سرعتها العالية وعملها النمو الكبير المتوقع في عدد عملاء “اتصالات” داخل دولة الإمارات، وسيكون لها دور كبير في العمل كشبكة احتياطية للكوابل البحرية بالإضافة دورها في تحسين معدلات سرعات النطاق العريض في المنطقة.

وأضاف علي أميري:” تعتبر اتصالات أكبر مزود لخدمات الانترنت في الشرق الأوسط بسعات تصل إلى 80 جيغابيات في الثانية. وهذا ما ساعد اتصالات في تقديم مجموعة منوعة من الخدمات المتطورة ومن تحقيق أكبر قدر من الثقة في خدماتها في النطاق العريض. وسوف نستمر بتطوير شبكتنا لتوفير مزيد من المرونة والسعة للوفاء بمتطلبات الاتصال في الوقت الحاضر والمستقبل لقطاع الأعمال والعملاء والمشغلين.

جدير بالذكر أن اتصالات قد قامت سابقاً بالتوسع في خدمة مقاسم البروتوكولات المتعددة لشبكات النطاق العريض MPLS Virtual Private Networks (VPN عبر المنطقة مما سهل تقديم خدمات متطورة لقطاع الأعمال.

يقوم بتنظيم  جوائز السعة مؤسسة Capacity Media  لتكريم الشركات الرائدة في الأسواق ممن تقوم بتطبيق أساليب واستراتيجيات فعالة في مجال تقديم خدمات المشغلين والتي تمكنت من تحقيق موقع ريادي في تقديم خدمات المشغلين في قطاع الاتصالات.

 

  • 13872
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE