×
×

ريفربد تطرح حلول جديدة لتحسين أداء الشركات

كشفت “ريفربد تكنولوجي” (Riverbed Technology)، الشركة المتخصصة في مجال تحسين أداء البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، عن طرحها حلًاً جديداً يتيح للشركات التي تستخدم تطبيقات “ساب” (SAP®) إمكانية تحسين أداء التطبيقات، بالتوازي مع تبسيط البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات في الفروع.

ومن خلال تشغيل نموذج افتراضي من حل تسريع أداء التطبيقات لمنصة “نت ويفر” (NetWeaver®) التقنية من “ساب”، التي يتيح إمكانية الوصول إلى التطبيقات المؤسسية من المواقع البعيدة، على منصة خدمات “ريفربد” (RSP)، ستتمكن المؤسسات من الجمع بين خصائص “ساب” لتسريع الحلول وإمكانيات تسريع اداء الشبكات واسعة النطاق التي يتمتع بها جهاز “ريفربد ستيلهيد” (Riverbed Steelhead®)، الحاصل على العديد من الجوائز العالمية.

وعند تشغيل نموذج افتراضي من حل تسريع أداء التطبيقات على منصة خدمات “ريفربد”، يستطيع العملاء توحيد موارد تكنولوجيا المعلومات في الفروع تحسين الأداء للمستخدمين النهائيين حول العالم الراغبين بالوصول إلى تطبيقات “ساب” للأعمال الأساسية. وعلاوة على ذلك، فقد قامت “ساب” بترخيص جهاز “ريفربد ستيلهيد” الذي يشغل النسخة 6.0 من نظام “ريفربد” لتحسين الأداء (RiOS) وذلك لدعم منصة “نت ويفر 7.0″، وذلك بغية تمكين العملاء من استغلال هذا الحل بالصورة الأمثل.

وقامت مؤسسات عديدة باعتماد بنية تحتية شبكية في فروعها النائية بهدف تحسين أداء حلول “ساب” التي تستخدمها حول العالم. ولتمكين المستخدمين النهائيين حول العالم من الوصول إلى تطبيقات “ساب” القائمة على الإنترنت بسرعة تضاهي سرعة الشبكات المحلية، تستفيد شركات عديدة من إمكانيات تسريع أداء التطبيقات التي تتيحها منصة “ساب نت ويفر”. وعلى الرغم من ذلك، فإن لدى معظم المؤسسات العالمية مجموعة متنوعة من البيانات التي تمر عبر الشبكة للعديد من التطبيقات الإضافية التي تستفيد من حلول تحسين أداء الشبكات واسعة النطاق على الشبكة. ولتحسين أداء تطبيقات الأعمال الأساسية من “ساب أيه. جي” (SAP AG) المدرجة في سوق أسهم نيويورك تحت الرمز (NYSE: SAP)، بات بإمكان الشركات الآن الاستفادة من القدرات التكميلية لحل تسريع الأداء من “ساب” وحلول “ريفربد” لتحسين أداء الشبكات واسعة النطاق الحاصلة على عدة جوائز.

وسيعمل حل تسريع أداء التطبيقات بالتكامل مع منصة خدمات “ريفربد”، التي تعد منصة خدمات بيانات افتراضية وقابلة للتوسيع تتيح للعملاء إمكانية اعتماد أفضل الخدمات المتطورة كأدوات افتراضية. كما يمكن للمؤسسات نشر هذه الأدوات الافتراضية، مثل حل تسريع أداء التطبيقات على منصة “ساب نت ويفر”، وبشكل مباشر على منصة خدمات “ريفربد” وذلك لتقليل المساحة التي تشغلها المكونات الصلبة في المكاتب الفرعية، مما يقلل من التكاليف في النفقات التشغيلية العامة.

وصادق مركز “ساب” للتكامل والترخيص (SAP ICC) على أن جهاز “ريفربد ستيلهيد” الذي يشغل النسخة 6.0 من نظام “ريفربد” لتحسين الأداء يتكامل مع “ساب نت ويفر 7.0” عن طريق تحسين الأداء الشبكي للحلول المؤسسية ذات البنية الموجهة للخدمات (ESOA-AW-PO) وفق سيناريو التكامل رقم 1.0.

 

  • 13870
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE