×
×

نوكيا تطلق شراكة مع دو خاصة بأجهزة C7

أعلنت اليوم شركة نوكيا المتخصصة عالمياً في قطاع الهواتف المتحركة بالتعاون مع دو -مزوِد خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة- عن إطلاق شراكة خاصة بجهاز نوكيا C7، مما يمكّن العملاء من الاستفادة من مزاياه المخصصة للشبكات الاجتماعية وشبكة دو ما يوفر للعملاء تجرية عصرية وسريعة واجتماعية أكثر.

يستطيع عملاء دو الحاليين والجدد المشتركون بباقة دو الاشتراك المميز 100، وباقة دو الاشتراك المميز شراء هاتف نوكيا الجديد C7، والحصول على باقة بيانات سعة 1 غيغابايت مجاناً شهرياً ولمدة عام كامل على أن لا تقل الفاتورة الشهرية عن مبلغ محدد. ويستطيع عملاء دو الدفع الفوري الاستفادة من هذا العرض بإضافة المبلغ إلى رصيدهم في كل شهر، وسوف يتوفر هذا العرض لفترة محدودة فقط.

ويعد جهاز نوكيا C7 أحدث إضافة إلى تشكيلة أجهزة سيمبيان الجديدة المتوفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد راعت نوكيا في تصميم هذا الهاتف شغف الجيل الجديد بالشبكات الاجتماعية الإلكترونية وأهمية التواصل معها من خلال جهاز أنيق وسريع وغني بالمزايا الحديثة، ويحقق الانسجام والاستفادة من شبكة دو السريعة جداً للهواتف المتحركة التي تمكن مستخدمي الجهاز من تنزيل التطبيقات والملفات بسرعة فائقة ويلبي مختلف احتياجات المستخدمين.

بالإضافة إلى ذلك، يتمع نوكيا C7 بمزايا متنوعة منها برنامج الدردشة Nokia Messaging، ويستفيد وبسهولة من خدمة البريد الإلكتروني ويمكّن العملاء من إدارة ما يصل إلى 10 حسابات بريد إلكتروني مختلفة من الهاتف، وهو يدعم حلول البريد الإلكتروني الرائدة مثل بريد Google، وWindows Live، وHotmail و Yahoo!، كما يدعم نُظم البريد الإلكتروني الخاصة بالمؤسسات مثل بريد Microsoft من Exchange وLotus Notes من IBM. ومن المزايا الأخرى، يستطيع العملاء استخدام معظم برامج الدردشة والتراسل الفوري Windows Live Messenger وYahoo Messenger وGTalk.

وقال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، “في وقتنا الراهن، يفضّل الناس نمط الحياة المتنقل لأنه أكثر ملاءمة لطبيعة عملهم، وهو ما يجعل استخدام وسائل الاتصال المتنقلة العصرية الحل الأمثل كالبريد الإلكتروني وبرامج الدردشة، بالإضافة إلى البقاء على اتصال مع مواقع الشبكات الاجتماعية. ونحن في دو ملتزمون بمواكبة احتياجات عُملائنا، لذلك يسرنا أن نقدم لعملائنا الحاليين والجدد فرصة الحصول على هاتف نوكيا الحديث مع 1 غيغابايت من البيانات مجاناً لمدة عام كامل، وذلك لعملاء باقة دو الاشتراك المميز 100 وعملاء دو باقة الاشتراك المميز. ومن خلال هذا العرض سيتمكن العملاء من البقاء على اتصال في أي وقت ومن أي مكان على أسرع شبكة إنترنت للهاتف المتحرك من دو”.

ومن جهته، قال إياد عيسى، المدير العام لنوكيا جنوب الخليج، “إن الهاتف الذكي نوكيا C7 يجمع ما بين شكله العصري الذي يجذب المهتمين بمظهرهم إلى جانب قدراته الخارقة في سهولة التواصل مع الشبكات الاجتماعية والبقاء على اتصال من خلال خدمة برنامج الدردشة Nokia Messaging، ويقدم هاتف نوكيا C7 لمستخدميه توازناً مثالياً ما بين وظائف الهاتف الذكي وتطبيقات الشبكات الاجتماعية”.

ويجمع هاتف نوكيا C7 بين الفولاذ غير القابل للصدأ والزجاج في تصميم أملس وأنيق يعمل باللمس بشكلٍ كامل. أما شاشته من نوع AMOLED قياس 3.5 بوصة، فهي مثالية للتواصل عبر الشبكات الاجتماعية، وتظهر تحديثات “فيسبوك” و”تويتر” مباشرةً على الشاشة الرئيسية، إضافة إلى ميزة الوصول إلى العديد من حسابات البريد الإلكتروني بلمسة واحدة، مثل بريد Ovi الإلكتروني، وبريد Yahoo!، وWindows Live Hotmail، كما يفتح هاتف نوكيا C7 عالماً كاملاً من التطبيقات، والألعاب، ومقاطع الفيديو، وخدمات الإنترنت وخدمات تحديد الأماكن المختلفة من خلال متجر Ovi الإلكتروني. ويلاقي متجر Ovi الإلكتروني إقبالاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط حيث يتجاوز عدد التطبيقات والملفات التي يتم تنزيلها أسبوعياً 2 مليون. ومع نوكيا C7 يمكن تنزيل التطبيقات الشائعة مثل لعبة Angry Birds وبرنامج Whatsapp بسرعة وسهولة.

وأضاف عيسى، “نحن مسرورون جداً بتقديم هذا العرض لعملاء دو ومن خلال التعاون معها، ونحن على ثقة من أننا نقدم لعملائنا تجربة اتصال وتراسل مريحة وسريعة جداً، وتمكن العملاء وبسهولة من الوصول إلى الخدمات المفضلة لديهم”.

 

  • 13868
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE