×
×

مدى للاتصالات الراعي الفضي لجمعية تنمية مهارات الشباب القيادية في الأردن

قامت كل من شركة مدى للاتصالات وجمعية تنمية مهارات الشباب القيادية (AIESEC)، – وهي منظمة غير ربحية يديرها الطلاب والخريجين الجدد من معاهد الدراسات العليا، بتوقيع اتفاقية شراكة ثنائية تعمل بموجبها شركة مدى كمزود حصري وراعي فضي للجمعية، وذلك في مجال خدمات الإنترنت الشاملة اعتبارا من 21 اكتوبر 2010، ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في تعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تحقيق التنمية الإجتماعية.

وإيمانا من شركة مدى بالدور الهام الذي يضطلع به الشباب في مجتمعنا الأردني وضرورة تسليحهم بالخبرات والمهارات اللازمة لتحقيق التطور والنجاح، تأتي هذه الاتفاقية بالتناغم مع سياسة الشركة الرامية إلى توفير الدعم الشامل للشباب الأردني ومنح الخبرات الضرورية في وقتنا الحالي. من جهة أخرى، تعد هذه الاتفاقية بمثابة خطوة للأمام في مسيرة الجمعية التي تسعى لتحقيق عناصر الريادة والتنمية المستمرة كونهما من أهم ركائز التنمية الاجتماعية.

وقد اغتنمت الجمعية الفرصة للترحيب بالوفود الجدد وجاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته في فندق “Olive Branch” في مدينة جرش والذي تخلله الإعلان عن شراكتها مع مدى للاتصالات. كما أتاح المؤتمر فرصة قيمة للطلاب لتقديم آراءهم حول شركة مدى.

في تعليقه على هذا التعاون المثمر قال جويل كيوموديجيان، المدير العام لشركة مدى، “لقد جاء هذا التعاون مع جمعية تنمية مهارات الشباب القيادية كشريك سنوي نتيجة لما توليه هذه الجمعية من التزام حقيقي بالتأثير على حياة الشباب وما نحرص عليه نحن في شركة مدى من سعي متواصل لتحقيق التنمية القيادية للشباب والتفوق في جميع أنحاء المملكة “. وأضاف: “لقد أتاحت هذه الإتفاقية لنا فرصة لإيجاد منبر مشترك نسعى من خلاله إلى أن نكون جزءاً من بيئة فعَالة تمكن كلا الطرفين من الاستفادة من هذه الفرصة بأكبر صورة ممكنة”.

كما قام جويل بالتأكيد على أن هذه الإتفاقية هي جزء من رؤية مدى للإتصالات المتمثلة بأن تكون الشركة الرائدة في تحقيق التطور المستمر في مجال خدمات الاتصال السريع وقال، “سنقدم للطلاب القائمين على الجمعية تغطية إنترنت عالية الجودة عن طريق مودم Xenon والتي لن تقتصر على المحافظة على استمرارية الإيقاع المنتظم في العمل فحسب بل أيضاً تعمل على المحافظة على فعالية الأداء. نحن نفتخر بقدرتنا على بناء مثل هذه الشراكة الراسخة مع جمعية مهارات الشباب القيادية (AIESEC)؛ حيث نؤمن في مدى أن هذه الشراكة ستكون حلقة أساسية وخطوة فاعلة في مجال التنمية الاجتماعية نظراً لما يهدف له الطرفان من دعم الشباب في جميع أنحاء المملكة وذلك من خلال تعزيز روح القيادة والنزاهة وتشجيع حب المشاركة، بالإضافة إلى السعي نحو الأفضل لتحقيق التنمية المستدامة وتفعيل المسؤولية الإجتماعية”.

تعد شركة مدى من شركات الاتصالات المتخصصة في منطقة الشرق الأوسط. وتعمل مجموعة مدى حاليا في كل من الأردن ولبنان والكويت مع خطط مستقبلية للتوسع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

  • 13857
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE