×
×

النورس تطلق الباقة الترحيبية لمشتركيها الجدد بخيارات واسعة

أطلقت النورس، وهي إحدى مجموعة شركات كيوتل، باقة النورس الترحيبية للعملائها الجدد والتي توفر خيارات عديدة بأفضل الأسعار، حيث تتوفر الباقة الجديدة في مختلف أنحاء السلطنة وتتيح لمشتركيها الإنضمام إلى أسرع العائلات نموا في السلطنة وفرصة الحصول على تجربة مثيرة وشبكة معتمدة الحائزة على عدة جوائز دولية.

ويأتي إطلاق هذا العرض تماشياً مع إلتزام النورس بتوفير أكثر الخدمات تقدماً لعملائها في السلطنة، حيث توفر خدمة الدفع المسبق أفضل قيمة كونها تقدم أفضل الأسعار والخيارات فما على العملاء إلا المبادرة والحصول على بطاقة النورس مسبق والإستمتاع بأفضل الخيارت والجودة. تتوفر هذه الباقة مقابل ريالين فقط والتي تتضمن على رصيد مجاني بقيمة ريالين للإستخدامات المكالمات والرسائل القصيرة والإنترنت. يسري هذا العرض حتى 3 فبراير 2011، كما أن الباقة تتميز بمزايا عدة وهي خدمة البريد الصوتي والرسائل الصوتية وحجز المواقف عبر الرسائل القصيرة وخدمة كلمني وتحويل الرصيد والرسائل المصورة وجميع هذه الخدمات معفية من رسوم الاشتراك.

وتعليقاُ على إطلاق هذه الباقة الترحيبية الجديدة، صرح عزيز الحراصي، مدير العروض التجارية بالنورس ، ” نحن نتطلع دوما إلى الترحيب بعملائنا الجدد إلى عائلة النورس، مع إطلاقنا لعرض باقة النورس مسبق الترحيبية حرصنا بإستمرار على تقديم تجربة اتصالات مختلفة ومتميزة لإرضاء عملائنا الكرام”.

ويمكن لكل عملاء النورس مسبق استخدام خدمة التجوال مع أكثر من 450 شريك في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى خدمة التجوال المدفوعة مسبقا الكاملة لإرسال واستقبال الرسائل القصيرة مثل العملاء المشتركين في خدمة الدفع الآجل ، مع أكثر من 100 شريك. كما يمكن إجراء المكالمات وتسلمها المماثلة لعملاء المشتركين في الدفع الآجل، وذلك في جميع دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

كما تتميز باقة النورس الترحيبية لعملائها الجدد إمكانية الوصول بالمجان إلى المعلومات المتعلقة بالعروض والمنتجات عن طريق إرسال رسالة قصيرة مجانية تحتوي على عبارة “النورس” إلى الرقم 1500 ، حيث توفر للعملاء معلومات على أربع فئات وهي : المنتجات والخدمات ، وخدمة التجوال الدولي ، وخدمات القيمة المضافة والاستفسارات العامة المتاحة باللغة العربية أو الإنجليزية.

حازت النورس مؤخرا على جائزة أفضل مزود خدمة عملاء لعام 2010 من مجلة CommsMEA، وتحصل النورس على هذه الجائزة للمرة الثانية على التوالي. وتعنبر هذه الجائزة تقديرا وتكريما لجودة الخدمات التي تقدمها الشركة إلى أكثر من مليوني عميل الذي يتمتعون بخيارات وخدمات الهاتف النقال والثابت والإنترنت.

 

  • 13856
  • عروض الشركات
  • companies-offers-and-promotions
Dubai, UAE