×
×

جوجل تطرح تطبيقاً جديداً للمساعدة في البحث عن جديد تطبيقات أندرويد

على الرغم من تزايد شعبية نظام التشغيل أندرويد إلا أن مستخدمي هذا النظام لا يزالون يعانون بسبب كثرة التطبيقات التي وصلت حتى الآن إلى نحو 190000 تطبيق،  الأمر الذي يجعل من الصعب بمكان التعرف على كافة التطبيقات واختيار الأفضل من بينها.

وفي محاولة لتسهيل عملية البحث عن تطبيقات أندرويد الجديدة، أطلقت جوجل اليوم تطبيقاًُ جديداً ومجانياً لأندرويد، أطلقت عليه اسم AndFriends  حيث يقوم بجعل عملية البحث والاكتشاف تأخذ طابعاً اجتماعياً عن طريق الاستفادة من شبكة الأصدقاء الخاصة بالمستخدم.

وتعتمد الفكرة الأساسية  للتطبيق على أنه عادة ما يقوم مستخدموا  أندرويد الجدد بسؤال أصدقائهم عن التطبيقات التي يستخدمونها وبالطبع ستكون القائمة التي سيقترحها الأصدقاء أفضل من البحث عبر آلاف التطبيقات في متجر أندرويد.

وبمجرد أن يقوم المستخدم  بالتسجيل في حساب جوجل الخاص به، يقوم البرنامج بعرض كافة تطبيقات التي يستخدمها الأصدقاء المسجلون في دفتر العناوين والأسماء الخاصة بالمستخدم، إضافة إلى عرض التطبيقات الخاصة بأصدقائه على تويتر وفيس بوك، بحيث يمكنك تحميل التطبيقات التي تثير اهتمامه بمنتهى السهولة.

ويتيح  AndFriends  مشاركة هذه التطبيقات أو الاحتفاظ بها في سرية، وكذلك استعراضها، و إرسالها عبر الفيس بوك أو تويتر، وترتيبها حسب شعبيتها وشهرتها بين الأصدقاء سواء كان على أساس السن، أو  النوع أو الموقع، كما يمكن تخزينها أيضاً، وفي كل مرة يقوم أحد الأصدقاء بتحميل أحد  التطبيقات يقوم  AndFriends على الفور بإخطار المستخدم  بحيث يكون دائماً متابعاً للتطبيقات الحديثة التي لها شعبية في الوقت الراهن.

والتطبيق المقدم بواسطة milog اليابانية ، متاح حالياً باللغة الإنجليزية والإسبانية واليابانية والصينية، ويمكن تحميله من خلال الرابط:

http://www.androidfreeware.net/download-andfriends.html

 

  • 13850
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE