×
×

جاكيس للالكترونيات يفتح أبوابه لاستقبال العملاء في سوق دوت كوم

افتتح “سوق دوت كوم”، السوق الالكترونية المتخصصة في المنطقة، المتجر الالكتروني “جاكيس” للالكترونيات عبر بوابتها الالكترونية. وتمثل هذه الخطوة المهمة فائدة كبيرة لكل من جاكيس للإلكترونيات وجمهور المستهلكين من خلال توفر مجموعة واسعة من المنتجات الإلكترونية بطريقة مناسبة سهلة وسريعة.

يعد سوق دوت كوم تجمعاً قيماً لتجار الالكترونيات ولعملائهم، حيث تتجاوز قاعدة العملاء 1.5 مليون شخص عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمعدل مبيع سلعة تقنية واحدة كل دقيقة.
وتشكل سوق دوت كوم منصة التسوق الأكبر في الشرق الأوسط التي تجتذب أكبر عدد من الزوار، حيث يتمتع العملاء بسهولة الوصول إلى أفضل العروض المتاحة على المنتجات الجديدة، فضلاً عن كونها وسيلة مباشرة وآمنة لاستعراض السلع وشرائها.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي لسوق دوت كوم، “تمثل سوق دوت كوم الخيار الأمثل للتجارة الإلكترونية بالنسبة لشركات االبيع بالتجزئة. فقد أصبحت سوق دوت كوم رائدة التجارة الإلكترونية في المنطقة من خلال توفيرها مكانا نشطا يعج بالزوار على الإنترنت يلتقي فيه المشترون مع البائعين”.

وأوضح مشحور: “تدرك الكثير من الشركات، مثل جاكيس للإلكترونيات أن إنشاءها متجرا بعلامتها التجارية الخاصة على سوق دوت كوم يضمن لها تواصلا أفضل مع عملائها مما يعزز من مبيعاتها. وباختيارها سوق دوت كوم، قامت جاكيس عمليات بيعها من خلال الشراكة مع السوق الإلكترونية الأكثر ثقة وخبرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

قدرت سوق دوت كوم قيمة الأعمال الممارسة عبر الانترنت في دولة الإمارات 200 مليون دولار أمريكي، وهو رقم يمثل فرصة بارزة لجاكيس للالكترونيات.

قال أشيش بنجابي، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة شركات جاكيس، “باعتبارنا خبراء في مجال التجارة الإلكترونية، نحن على ثقة بأن تمثيلنا عبر الانترنت في سوق دوت كوم، سيعزز عمليات البيع بشكل ملحوظ”.

أوضح أشيش: “يتيح لنا سوق دوت كوم الوصول إلى العملاء الذين يقطنون في مناطق لا يوجد فيها محلات لنا من خلال شحن منتجاتنا لهم مباشرة إلى منازلهم مع ضمانات السرية والحماية المقدمة من قبل سوق دوت كوم. كما أن جميع المنتجات التي يتم شراؤها من سوق دوت كوم تتمتع بنفس الضمانة والكفالة التي نقدمها للمنتجات المباعة من محلاتنا، بما في ذلك خدمة ما بعد البيع”.

وأضاف، “تتميز عملية فتح متجر في سوق دوت كوم بمرونة إجراءاتها، كما يتيح المتجر الوصول إلى سوق أوسع ومجموعة كبيرة من العملاء الموالين، ونحن نتطلع إلى شراكة تجارية ناجحة مع سوق دوت كوم، واستقبال عملاء جدد عبر الانترنت”.

تأسس سوق دوت كوم في عام 2005 ليصبح اليوم أكبر موقع للتجارة الإلكترونية في العالم العربي. يستقطب آلاف المشترين والبائعين يومياً إلى منصة موثوقة توفر العديد من خيارات الدفع وطرق التسليم. ومنذ نشأته، تطور بسرعة ليصبح السوق الالكتروني الأكثر تكاملاً والرائد في المنطقة.

 

  • 13846
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE