×
×

تعيين الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل عضواً في مجلس إدارة اتحاد GSMA

تم الإعلان اليوم عن تعيين الدكتور ناصر معرفيه، الرئيس التنفيذي لمجموعة كيوتل، عضواً في مجلس إدارة اتحاد “جي أس أم أيه” GSMA، وهو الهيئة ابدولية التي تمثل اهتمامات صناعة الاتصالات الجوالة في العالم.

ويضم الـ “جي أس أم إيه” ما يقرب من 800 مشغل لخدمات الاتصالات في العالم، إضافة إلى أكثر من 200 شركة عاملة في مجال الاتصالات الجوالة بشكل عام، بما في ذلك مصنعي أجهزة الهواتف لجوالة، وشركات البرمجيات، وموردي المعدات، وشركات الإنترنت، والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام والترفية.

وعلق د. ناصر على نبأ تعيينه قائلا: “يشرفني إختياري لعضوية مجلس إدارة إتحاد “الجي أس أم أيه”، وانضمامي إلى هذه المجموعة من الرواد في قطاع الاتصالات الجوالة. لقد ساهم مجلس إدارة جي أس أم إيه في تنمية وتطوير صناعة الاتصالات الجوالة بشتى الطرق، فالجزء الأكبر من رؤية الأتحاد تسعى إلى تمكين الناس من الحصول على خدمات الاتصالات التي يحتاجونها وبأسعار جيدة في أي وقت ومن أي مكان. وبالإضافة إلى ذلك، يهتم اتحاد الـ “جي أس أم إيه” بتطوير ونشر تقنيات الـGSM مثل الـLTE، كما أنه يلعب دورا رئيسيا في رعاية الاستكشافات والإبتكارات في مجال الاتصالات الجوالة.”

وأضاف قائلا: “وستعمل مجموعة كيوتل على مساندة ودعم رؤية الـ” جي أس أم إيه” على المدى الطويل والتي تتماشى مع رؤيتنا كمجموعة، ونحن نتطلع إلى المساهمة كعضو مجلس إدارة لتحقيق هذه الرؤية.”

وسيعمل د. ناصر، بصفته عضواً في مجلس إدارة الاتحاد، بشكل وثيق الصلة مع أعضاء المجلس الآخرين البالغ عددهم 25 عضو، لتحديد الإتجاهات الإستراتيجية وتوفير الإرشاد اللازم لتطويرمستقبل صناعة الاتصالات الجوالة في العالم.

فإن تعيين شخصية رفيعة المستوى من مجموعة كيوتل في مجلس إدارة اتحاد الـ “جي أس أم إيه” العالمي يُعد إنجازاً مهماً في مسيرة الشركة، والتي بدأت بكونها مزود لخدمات الاتصالات في دولة واحدة إلى أن أصبحت شركة رائدة دولياً في قطاع الاتصالات. فقد تحولت الشركة إلى أكبر مشغل لخدمات الاتصالات من حيث عدد الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ولديها قاعدة عملاء موحدة تزيد على 69 مليون عميل.

  • 13844
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE