×
×

موتورولا» تعرض أحدث جيل من أجهزتها المبتكرة خلال «المؤتمر العالمي للاتصالات النقالة 2011»

أعلن اليومَ كبار التنفيذيين في «موتورولا موبيليتي» أن الشركة تعتزم عرض أحدث جيل من أجهزتها المبتكرة خلال «المؤتمر العالمي للاتصالات النقالة 2011» (موبايل وورلد كونغرس 2011) الذي تستضيفه مدينة برشلونة الإسبانية في الفترة من 14 إلى 17 فبراير 2011.

يُشار إلى أن «الملتقى العالمي للاتصالات النقالة» اقتصرت المشاركة فيه، عند انطلاقته، على الشركات المشغِّلة للخدمة، غير أن نطاق المشاركة اتسع تدريجياً على مدى الأعوام اللاحقة ليشمل الشركات المُصنِّعة للأجهزة، والشركات المزوِّدة بالخدمة، والشركات المطوِّرة للتطبيقات. وبات «المؤتمر العالمي للاتصالات النقالة» من الفعاليات التي تترقبها صناعة الحلول النقالة العالمية لعرض أحدث جيل لديها من الحلول النقالة.

وقال رائد حافظ، مدير عام «موتورولا موبيليتي» لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “من المعروف أن موتورولا هي السبَّاقة عالمياً في ابتكار وتطوير حلول الاتصالات المتكاملة، وتشكل مشاركتها المرتقبة في الملتقى العالمي للحلول النقالة 2011 فرصة متجدِّدة لعرض أحدث تقنياتنا وابتكاراتنا وأفكارنا، والالتقاء بأقطاب صناعة الاتصالات العالمية”.

يُشار إلى أن ما يربو عن 49,000 من المختصين في صناعة الحلول النقالة، من 182 دولة حول العالم، حضروا «المؤتمر العالمي للاتصالات النقالة» في دورته السابقة، إذ يستقطب الحدث، عاماً تلو الآخر، قادة ورواد الأعمال الذين يشاركون في المؤتمر الذي يستضيفه الحدث ويناقش على مدى جلساته المتخصِّصة آفاق صناعة الحلول النقالة على الصُّعد المختلفة.

وتعرض «موتورولا موبيليتي» حلولها في المنصتين 8A28 و 8A51.

  • 13840
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE