×
×

شركة RIM تنظم منتدى إبداع BlackBerry الأول في المنطقة

نظمت شركة Research In Motion RIM، حديثاً في دبي منتدى BlackBerry للإبداع، وذلك لأول مرة في الشرق الأوسط. وتم الإعداد لهذه الفعالية بهدف مساعدة أقسام المعلوماتية في الشركات الكبرى على صقل وتطوير وتوسيع استراتيجياتها الخاصة بتفعيل تطبيقاتها على الهواتف النقالة باستخدام حلول BlackBerry®.

خلال الجلسات، ناقش أبرز قادة القطاع مواضيع مثل أساليب تكييف تطبيقات الشركات للعمل على الهواتف النقالة، بما في ذلك انتشار مفهوم “التطبيق الفائق” (super app)، وتحديد إستراتيجية تقنية المعلومات لمستخدمي الهواتف النقالة، ومسائل حماية البيانات ونشر تقنيات الشبكات الاجتماعية في الشركات.

شملت قائمة المتحدثين الرئيسيين في المنتدى: ريغ أثوال مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة RAW Group LLC، وأشرف اليديوي رئيس العمليات لدى دبي العالمية، وخالد كفل مدير عام RIM في الشرق الأوسط، وروري أونيل مدير تسويق حلول الأعمال في RIM أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، وأنتوني باين مدير تسويق المنصات لدى شركة RIM.

نجح منتدى دبي في جمع حوالي 200 من أبرز المبتكرين في القطاع ورواد التقنية وعملاء BlackBerry في المنطقة.

أقيمت فعاليات منتديات BlackBerry للإبداع لعام 2010 تحت شعار “عشق الأفكار الكبيرة”، وقد انطلقت هذه المنتديات في لندن، ثم انتقلت إلى باريس وجوهانسبرغ ومدريد وميلانو وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ وبرلين، وكان آخرها في دبي حيث كان المنتدى الثامن في غضون ستة أسابيع.

وفي هذه المناسبة، قال خالد كفل مدير عام شركة RIM في الشرق الأوسط، “لقد شهدت منتديات BlackBerry للإبداع نجاحاً كبيراً في أنحاء أوروبا، ورأينا أنه حان الوقت لعقد هذا المنتدى في الشرق الأوسط. فهي منطقة تحتضن بشكل رائع تقنيات الهواتف النقالة في الشركات، وأقسام المعلوماتية فيها متعطشة للتقنيات والحلول المبتكرة التي تساعدها على وضع أفضل إستراتيجيات الأجهزة النقالة”.

لقد كان منتدى BlackBerry للإبداع في دبي حافلاً بالنقاشات المثمرة وتبادل الخبرات حول تفعيل تطبيقات الشركات الكبرى لتعمل على الهواتف النقالة، وكان من الرائع أن نتمكن من إقامة هذا الحدث والالتقاء بشركائنا وعملائنا في منطقة الشرق الأوسط، ومنحهم فرصة تبادل الأفكار واستكشاف السبل التي تتيح لأقسام المعلوماتية تمكين الموظفين من التفكير واتخاذ القرارات أينما كانوا وبشكل فوري.

 

  • 13836
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE