×
×

لينك دوت نت تطلق عرض كينكت الخاص بجهاز اكس بوكس 360

أعلنت لينك دوت نت، الشركة المتخصصة في تقديم خدمات الانترنت، عن تقديم كينكت الخاص بجهاز اكس بوكس 360 لأول مرة فى مصر، وطرحه فى السوق المحلى بخصم حصري لجميع عملاء لينك دى اس ال الحاليين والجدد.

يعتبر كينكت الخاص بجهاز اكس بوكس 360 والذي كان يُعرف باسم(بروجكت ناتال)، هو ثورة في عالم الألعاب والترفيه طورته شركة مايكروسوفت لمنصة الاكس بوكس 360 لألعاب الفيديو ويعمل بدون آلة التحكم، ومن خلال اضافة جزء يشبه الويب كام يمكن للجهاز الاستشعاري الخاص بكينكت أن يجعل المستخدم هو المتحكم بدنياً في اللعبة بدلاً من استخدام آلة التحكم، تلتقط الكاميرا مساهمات اللاعب البدنية وتسجل الايماءات والأوامر المنطوقة شفوياً، وكذلك الأشياء والصور المقدمة، مما يسمح للاعب بالتحكم في كل حركة وشيء على الشاشة، ويمكن للاعبين تقديم أشياء لجهاز Scan استشعار الحركة كلوح التزلج فيتمكن اللاعب من استخدام لوح تزلج افتراضي.

ويتميز جهاز كينكت الخاص باكس بوكس 360 بانه مناسب لجميع أفراد الاسرة بوجود منصة خصيصاً للأطفال وآخر لكل من صغار السن والوالدين والمحترفين، كون اللاعب هو المتحكم يضمن الاكس بوكس 360 كينكت تجربة لعب مشوقة ونشطة بدنياً يمكن اعتبارها تمرين رياضي أو تعليمي كتدريب الأطفال على رعاية الحيوانات الأليفة، يمكن لعب جميع الألعاب على الانترنت مع مستخدمين آخرين لاكس بوكس 360.

لأول مرة في مصر، يتوفر كينكت بجميع فروع لينك دوت نت بخصم خاص لجميع عملاء لينك دى اس ال الحاليين والجدد بعد طرحه عالمياً فى شهر نوفمبر الماضي، والذى تلقى نجاحاً مع بيع شركة مايكروسوفت حتى الآن لنحو 2.5 مليون وحدة من ملحق كينكت في أقل من شهر.

وقد صرح كريم بشارة؛ الرئيس التنفيذي لشركة لينك دوت نت، “يعتبر كينكت اختراع متطور في عالم الترفيه وهو ما دفعنا لتقديمه وطرحه فى السوق المصري لأول مرة كقيمة مضافة لجميع عملاء لينك دى اس ال. يأتى هذا العرض من قِبل حرص شركة لينك دوت نت الدائم على تقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا وتوفيرعروض مميزة لجميع عملائها”.

كما أضاف أيمن عبداللطيف؛ المدير العام لشركة ميكروسوفت مصر، “نحن حقاً متحمسون بعرض هذا المنتج وطرحه فى السوق المصرى لأول مرة من خلال عرض شركة لينك دوت نت المتميز لان هذا المنتج يعتبر انجاز في عالم الترفيه والعالم الافتراضي”.

وأضاف ايهاب وجيه؛ المدير العام لشركة بلوتو جايمز، “إنه من دواعى سرور شركة بلوتو؛ شريك ميكروسوفت في الشرق الأوسط بأن تقدم عرض حصري وخاص لجميع العملاء الجدد والحاليين بشركة لينك دوت نت، وهو كاميرا كينكت معجزة حديثة لجهاز اكس بوكس 360، حيث تتميز هذه التكنولوجيا بالبساطة والمتعة والإبهار، بما يتناسب مع جميع الأعمار وتمكن المستخدمين من التواصل والتفاعل مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم من خلال الانترنت ومشاهدة أحدث الأفلام والاستماع إلى أحدث الأغاني وشراء الألعاب وتجربتها بصفة عامة أو أونلاين، إنها حقاً علامة فارقة فى عالم الترفيه”.

 

  • 13835
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE