×
×

«أيوميغا» و«كمبيوتر لينكس» توحِّدان جهودهما لتوفير حلول التخزين الشبكية

أعلنت اليومَ «أيوميغا» Iomega، الشركة العالمية الرائدة التابعة لشركة «إي إم سي» العملاقة والمتخصِّصة في مجال الحلول التخزينية وحماية البيانات، وشركة «كمبيوتر لينكس» COMPUTERLINKS، الشركة الموزِّعة لحلول نخبة من الشركات العالمية في مجال التقنية المعلوماتية وإحدى الشركات الموزِّعة ذات القيمة المُضافة التي تربطها علاقة وثيقة بشركة «إي إم سي»، عن شراكة هدفها توفير المجموعة الكاملة من حلول التخزين الشبكية الاحترافية من «أيوميغا» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشكِّل الشراكة مع «كمبيوتر لينكس» امتداداً طبيعياً للهيكلية التوزيعية الراسخة التي وطَّدتها «أيوميغا» طوال الأعوام الماضية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا، حيث ستنصبُّ شراكتها مع «كمبيوتر لينكس» نحو توفير حلول التخزين الشبكية الاحترافية من «أيوميغا» أمام الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والموزعين المختصين بالحلول المؤسسية في دولة الإمارات العربية المتحدة. يُشار إلى أن «كمبيوتر لينكس» هي إحدى الشركات الموزِّعة ذات القيمة المُضافة ضمن شبكة «إي إم سي»، وستقوم بدور مماثل للنطاق العريض من حلول التخزين الشبكية الاحترافية من «أيوميغا» في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتكمن أهمية حلول التخزين الشبكية من «أيوميغا» في تمكين العملاء من تحقيق وَفْر غير مسبوق في التكلفة التشغيلية وتحسين معايير حماية البيانات المؤسسية. وتوفر خوادم حلول التخزين الشبكية من «أيوميغا» خدمة تخزين الملفات القيِّمة وذات الخصوصية وحمايتها وإدارتها بتكلفة معقولة. وتستفيد حلول التخزين الشبكية الاحترافية Iomega® StorCenter™ NAS  من خبرة «إي إم سي» المعمَّقة في تطوير حلول التخزين المؤسسية المتكاملة، إذ توفر هذه الحلول وظائف تخزين المحتوى الرقمي وحمايته وتبادله بسهولة وانسيابية بما يدعم تنافسية الشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والمكاتب النائية وبيئة فِرَق العمل المتباعدة. وتتوافر النُّظم التخزينية الجديدة Iomega® StorCenter™ ix12-300r Network Array  ذات الأداء الفائق بتهيئة تبدأ من 4 تيرابايت، مع إمكانية توسيعها إلى 24 تيرابايت.

وقال جان ينسين، نائب رئيس المبيعات الدولية في «أيوميغا»: “قرارنا بإقامة هذه الشراكة مع كمبيوتر لينكس يُعدُّ امتداداً طبيعياً لأعمالنا بالمنطقة، إذ سنستفيد من خبرتها ومعرفتها وشبكة قنوات مبعاتها بالمنطقة، وما تملكه من طواقم خبراء تطوير الأعمال ومستشارين تقنيين. وهدفنا في المقام الأول هم توفير حلول التخزين الشبكية من أيوميغا بما يواكب متطلبات النطاق العريض من عملائنا، بدءاً من الأفراد ووصولاً إلى الشركات على اختلاف أحجامها وأعمالها. وتملك كمبيوتر لينكس المكانة والسُّمعة الكفيلتين بتعزيز حضورنا وأعمالنا في دولة الإمارات العربية المتحدة بالسرعة اللازمة”.

 من جانبه، قال لي رينولد، المدير التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا المطلة على المحيط الهادي في «كمبيوتر لينكس»: “بعد نجاحنا مع إي إم سي طوال السنة الماضية، نحن واثقون من أن نظام قنوات المبيعات الكامل الذي نعتمده سيضمن الفرصة المُجزية للشركات صغيرة ومتوسطة الحجم والموزعين المختصين بالحلول المؤسسية ممَّن يعملون مع المجموعة المتكاملة من حلول أيوميغا على امتداد قطاعات رأسية عدّة. إذ توفر الشركات العالمية التي نمثلها بالمنطقة نخبة النخبة من الحلول الأمنية التي تمكن شركاءنا من تحقيق أفضل مبيعات وربحية ممكنة، لذا نعتبر أيوميغا شريكاً مثالياً لنا في هذا المضمار. وقد بدأنا بالفعل باستقطاب المزيد من شركاء أيوميغا وتصميم برامج تدريبية للارتقاء بمعرفة وتجربة قنوات مبيعاتنا”.

  • 13830
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE