×
×

«أفايا جوفرمنت سوليوشنز» تنشر مركز اتصال طوارئ بمنطقة الشرق الأوسط

أعلنت اليوم «أفايا جوفرمنت سوليوشنز» Avaya Government Solutions، الشركة التابعة والمملوكة بالكامل لشركة «أفايا» العالمية العملاقة والمتخصِّصة بحلول الاتصال المصمِّمة للارتقاء بأداء المؤسسات والهيئات الحكومية، عن إطلاق مركز اتصال طوارئ متكامل يُعدُّ في طليعة مراكز الاتصال الحديثة والمتكاملة التي تُدشن بمنطقة الشرق الأوسط. وقال ناطق باسم «أفايا جوفرمنت سوليوشنز» إنَّ المشروع الذي موَّلته الحكومة الأمريكية في إطار برنامجها لمكافحة الإرهاب وتهريب المخدرات تم تنفيذه بالتعاون مع «مايكرو أوتوميشن» المتخصِّصة في تكامل حلول مراكز الاتصال. وسيسهم مركز الاتصال المتكامل في دعم اقتصاد الأردن عبر تعزيز موثوقية واستمرارية خدمات الطوارئ ودعم السلامة العامة.

ويمهِّد مركز الاتصال الذي يغطي العاصمة الأردنية عمَّان لنشر المزيد من مراكز اتصال الطوارئ بمنطقة الشرق الأوسط بُغية دعم السلامة العامة. وارتكزت «أفايا جوفرمنت  سوليوشنز» في نشر مركز الاتصال المذكور إلى خبرتها وأفضل الممارسات التي تعتمدها في نشر مراكز اتصال مماثلة في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال تيم جنتري، نائب الرئيس الأول للمبيعات المدنية في «أفايا جوفرمنت  سوليوشنز»: “يسرُّنا أن نزوِّد العاصمة الأردنية عمَّان بمركز الاتصال من طراز E-911 الذي نأمل أن يعزز معايير السلامة العامة المتاحة للجمهور ويسهم في إنقاذ الأرواح”. وتابع قائلاً: “شهد المشروع تنافس نخبة من أهم الشركات العالمية المزوِّدة بحلول الاتصال المتكاملة، بيد أن المسؤولين الأردنيين المعنيِّين قرروا اختيار حلول أفايا لما عُرف عنها من موثوقية فائقة تصل إلى 99.999 بالمئة”.

يُشار إلى أن مراكز الاتصال من طراز E-911 مصمَّمة لإتاحة نظام اتصال طوارئ على امتداد المدينة بما يوفر لقاطنيها عوناً سريعاً وموثوقاً عند الحاجة إلى خدمات الطوارئ والسلامة العامة. ومن المتعارف عليه دولياً استخدام الرقم 911 لاستدعاء خدمات الطوارئ والسلامة العامة، إذ اختير هذا الرقم لسهولة حفظه. فبمجرد الاتصال على الرقم 911 يصل المتصل إلى طاقم مؤهل يعمل ضمن منطقته الجغرافية ليوفر له مباشرة المعلومات المطلوبة، أو ليحوِّل مكالمته، دون إبطاء، إلى هيئة السلامة العامة المعنية.

يُذكر أن «أفايا جوفرمنت سوليوشنز» هي المزوِّد الرائد بحلول الاتصال الحكومية الشبكية المتكاملة، إذ توفِّر لعملائها خبرتها مقرونة بنظم المهام الحاسمة وحلول الاتصال الآمنة بما يدعم الحكومة المعنية في توفير الأمن والأمان لمواطنيها. ويقع مقرّ «أفايا جوفرمنت سوليوشنز» في ولاية فرجينيا الأمريكية، إذ تزوِّد عملاءها حول العالم بالحلول الداعمة لإنتاجية موظفيها، وتقليص التكلفة التشغيلية، وتحقيق الانسيابية على امتداد الاتصالات بين المؤسسات والهيئات الحكومية

 

  • 13826
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE