×
×

بلاك بيري من Orange الأردن لمشتركي البطاقات المدفوعة مسبقاً

طرحت Orange الأردن، مشغل الاتصالات المتكامل والمرخص لتقديم خدمات الجيل الثالث في المملكة، ضمن باقة عروضها المتواصلة التي تستهدف فيها مختلف شرائح المجتمع، مؤخراً عرضاً جديداً لمشتركي البطاقات المدفوعة مسبقاً ومشتركي الجيش ممن يرغبون بالحصول على جهاز وخدمة بلاك بيري.

يأتي عرض البلاك بيري الجديد ضمن باقة مغرية جداً تشتمل على جهاز بلاك بيري كيرف 9300، وعرض نت عَ موبايلي برصيد إضافي مجاني، بالإضافة إلى خدمة بلاك بيري مجاناً لمدة ستة أشهر (1 غيغابايت شهرياً). ويمكن الاشتراك في العرض من خلال العديد من مراكز البيع في عمان وفي اربد والزرقاء والعقبة.

وفي سياق تعليقها على طرح هذا العرض الجديد من جانبهم، قالت نايلة خوام، الرئيس التنفيذي لشركة Orange الأردن، “يعتبر هاتف بلاك بيري من أكثر الهواتف استخداماً بين فئة رجال الأعمال، ولا سيّما الشباب منهم، فهو يلبي احتياجات عملهم ومتطلباتهم الشخصية على حد سواء، وشبكة الجيل الثالث المتطورة من Orange الأردن هي الأمثل للاستفادة القصوى من إمكانيات الاتصال بالإنترنت الموجودة بالهاتف، طوال الوقت وفي أي مكان”.

وفي معرض تعليقه على العرض الجديد من جانبهم، قال وصفي الصفدي مدير دائرة التسويق في Orange الأردن، “يمكن الآن لمشتركينا الشباب البقاء على اتصال بأعمالهم وكل ما يهمهم في كل وقت ومكان دون الالتزام باشتراك شهري من خلال عرض البلاك بيري الجديد من Orange الأردن. نحن نسعى دائماً إلى إرضاء متطلبات عملائنا ضمن قدراتهم وأولوياتهم، بل والاستمتاع بأحدث تقنية في السوق، خدمات الجيل الثالث الحصرية من Orange الأردن”.

أما ميزات جهاز البلاك بيري فتتضمن تصفح الإنترنت، واستقبال البريد الإلكتروني والرد عليه من خلال عدة حسابات إلكترونية، والبلاك بيري مسنجر (خدمة التراسل الفوري بين مستخدمي بلاك بيري) ومختلف ملفات مايكروسوفت مثل الوورد والإكسل والباور بوينت، والبي دي إف، فضلاً عن إمكانية الاستمتاع بتطبيقات الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيسبوك، وتويتر، وغيرها من التطبيقات الأخرى الموجودة في الهواتف الذكية مثل الكاميرا، وتصوير الفيديو، وغيرها، ما يجعل منه جهازاً مثالياً للعمل والمتعة على حد سواء.

يشار إلى أن Orange الأردن تطرح العديد من العروض المتنوعة التي تلبي مختلف احتياجات فئة الشباب، مثل العرض برنامج Stars الذي طرحته مؤخراً، وعرض نت عَ موبايلي، وعرضي “مسّج ببلاش” و”احكي ببلاش”، وغيرها من العروض التي تهدف الشركة من خلالها إلى فتح المجال أمام مشتركيها الشباب للاستفادة من خدمات الجيل الثالث المتطورة التي تقدمها حصرياً.

 

  • 13823
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE