×
×

الثريا تعرض هواتفها الفضائية في متاجر التجزئة بمطاري هيثرو وجاتويك

أصبح بإمكان المسافرين من أوروبا ومختلف أنحاء العالم والذين يمرون عبر مطاري هيثرو وجاتويك، شراء أحدث الهواتف الفضائية المحمولة والمتوفرة حالياً لدى متاجر التجزئة في هذين المطارين المزدحمين، وتأتي هذه الخطوة عقب توقيع اتفاقية شراكة تجارية بين الثريا، الشركة الإماراتية المتخصصة في مجال الاتصالات الفضائية، و”ديكسون ترافل” المتخصصة في مجال متاجر التجزئة في مطارات أوروبا.

وسيساهم توفر هواتف الثريا المتطورةفي هذين المطارين، ومنها هاتف ‘الثريا إكس تي’ الذي يعد الهاتف الفضائي الأكثر متانة في العالم، في تسهيل الوصول إلى خدمات الاتصالات الفضائية الموثوقة، وخاصة للمسافرين المتجهين إلى مناطق لا تتوفر فيها خدمات الاتصالات الأرضية أو تتواجد بشكل محدود.

وقد صممت هواتف الثريا المحمولة بحيث تلبي متطلبات واحتياجات قطاعات الأسواق العمودية كقطاعات النفط والغاز والتعدين والمنظمات غير الحكومية والحكومات وكبرى الشركات، بالإضافة إلى المستخدمين من الأفراد والمستخدمين كثيري الأسفار.

وفي هذا الصدد، قال معز سعد، المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات لدى الثريافي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، “إن التغطية الشاملة التي توفرها شبكة الثريا عبر 140 دولة تضمن للمستخدمين اتصالاً دون انقطاع حتى في المناطق البعيدة والنائية والتي قد تكون خدمات الاتصالات الأرضية فيها محدودة. وبالإضافة إلى هذه التغطية ومن خلال قائمة شركائنا الواسعة للتجوال الدولي، فإن بإمكان المستخدمين استخدام أرقام هواتفهم التي تعمل بنظام “جي إس إم” بكل سهولة على شبكة الثريا وعبر هواتفها الفضائية التي تلبي احتياجات المستخدمين عن طريق توفير خدمات الاتصالات الصوتية والرسائل النصية القصيرة والبيانات وخدمات تحديد الموقع GPS”.

ويشار إلى أن الثريا وقعت أكثر من 310 اتفاقية تجوال في 145 دولة، منها 128 اتفاقية عبر 60 دولة أوروبية.

كما أضاف سعد أن الشراكة مع ‘ديكسونز ترافل’ تضمن عرض هواتف الثريا الرائدة أمام ملايين المسافرين الذين يمرون عبر مطاري هيثرو وجاتويك، وكلاهما يعتبر مركزاً هاماً لعبور المسافرين من وإلى أوروبا ومختلف أنحاء العالم.

من جانبه، قال ريتشارد بروكتر، مدير الأعمال التجارية في أسواق أوروبا لدى ‘ديكسونز ترافل’، “نحن نتوقع إقبالاً سريعاً على شراء هواتف الثريا والتي تتوفر حالياً عبر سبعة من أبرز متاجر ديكسونز ترافل للتجزئة في المطارات. تتميز هذه الهواتف بتصميمها المتميزوقوائم الخيارات والتطبيقات المتطورة، وهي بذلكتجمع بين جاذبية التصميم وموثوقية الاستخدام”.

أطلقت الثريا ثلاثة هواتف فضائية متخصصة ذات جودة عالية منهاهاتف SO-2510 وهاتف SG-2520 والذي يعتبر أصغر هاتف فضائي في العالم. أما أحدث إضافة لمجموعة هواتف الثريا الفضائية فهو هاتف ‘الثريا إكس تي’ وهو حاصل على شهادة IP54/IK034 مما يعني أنه مقاوم للغبار والبلل والصدمات، وهو بالتالي الهاتف الفضائي الأكثر متانة في العالم. كما يتميز ‘إكس تي’ بتوفير أسرع خدمة لنقل البيانات، بالإضافة إلى خدمات تحديد الموقع GPS وإمكانية التحدث والتحرك بفضل الهوائي متعدد الاتجاهات.

ويشار إلى أن مطار هيثرو هو الأكثر ازدحاماً في أوروبا حيث يسافر عبره 67 مليون مسافر سنوياً، وتستخدمه 90 شركة خطوط جوية تسير رحلاتها إلى 170 وجهة حول العالم.

 

  • 13817
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE