×
×

بتلكو تختبر بنجاح خطة الشركة السنوية لضمان استمرارية الأعمال

أنهت بنجاح شركة الاتصالات في المملكة تمرينها السنوي لتفعيل الخطة العامة لضمان استمرارية الأعمال بمقر الشركة في الهملة، و مبنى الهاتف والتلغراف بالسلمانية. يأتي هذا التمرين ضمن خطة الشركة التي تهدف إلى اتخاذ إجراءات استباقية لضمان استمرار خدمات الاتصالات في حالة حدوث أي كارثة، مثل نشوب حريق ضخم.

وخلال هذا التدريب العملي، تم تجسيد جميع المظاهر المصاحبة لحريق مفترض متضمنا عمليات إخلاء وذلك بغرض تقييم الأداء بشكل دقيق وشامل. وفور حدوث الحريق، يتم تفعيل السياسات الخاصة بالاستجابة للطوارىء التي تشمل إخطار الجهات المعنية بخدمات الطوارىء مباشرةً من مبنى الهاتف والأتصالات التابع للشركة وكما يتم إخلاء جميع الموظفين من المبنى الذي تعرض للحادث.

وضمن الإجراءات المتخذة على هذا الصعيد، اجتمع فريق إدارة الكوارث في بتلكو برئاسة الرئيس التنفيذي للمجموعة بيتر كالياروبولوس بمركز قيادة الطوارىء في مقر الشركة بالهملة والموجود في مكان آمن ومزود بكل الأجهزة الضرورية للتعامل مع حالات الطوارىء، وقد قام فريق إدارة الكوارث بتقييم الموقف واتخاذ عدد من القرارات الاستراتيجية لضمان استمرار خدمات الاتصالات الرئيسية في المملكة، كما تم إشراك جهات العمل المعنية الأخرى في هذا التمرين لتحقيق الاستفادة القصوى.

وخلال التدريب العملي، لم تنجح بتلكو فقط في الحفاظ على سلامة موظفيها والمجتمع المحلي فحسب، بل نجحت أيضا في حماية مصالح كل من له علاقة بالشركة.

لقد أظهر هذا التمرين الكفاءة التي يتمتع بها فريق بتلكو المسؤول عن “خطة الشركة لاستمرارية الأعمال” في تعامله مع الأزمات بمهنية عالية.

  • 13813
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE