×
×

أيكو تستضيف أول ندوة لمناقشة الإعلام الرقمي في الكويت

استضافت أيكو أكبر شبكة إعلانية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في حضور خبراء الإعلان ووسائط الإعلام، ندوة عن الإعلام الرقمي والإعلان على شبكة الانترنت في الكويت.

يهدف المؤتمر الذي عقد في فندق الشيراتون في الثامن من ديسمبر إلى توفير منصة تجمع مختصي التسويق الرقمي من مختلف الشركات ووكالات الدعاية والإعلان في الكويت، وذلك لاستعراض آخر المستجدات في هذا القطاع، ومناقشة عدد من المواضيع مثل آليات تقييم نتائج الحملات الإعلانية الإلكترونية، والشفافية في الإعلان عن أعداد زوار مختلف مواقع الإنترنت العربية، بالإضافة لمستقبل وسائل الإعلام المطبوعة في ظل النمو الكبير الذي تشهده الإنترنت.

كما استضافت الندوة حلقة نقاشية بين أهم المساهمين في الإعلان الإقليمي وتضمنت خبراء من مجالات وسائل الإعلام، الإتصالات في حضور ممثلين من IAA Effective Meassure MediaQuest وفيفا تيليكوم.

علق الرئيس التنفيذي لشركة أيكو، “إنه لمن دواعي سرورنا الكبير أن نكون حاضرين في الكويت ونحن نتطلع الى فتح آفاق جديدة لأيكو ونصبح الشركاء الاستراتيجيين لجميع خبراء الإعلان و وسائط الإعلام لتقوية و ترسيخ قطاع الإعلان الرقمي”.

ايكو شبكة إعلانية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، تمثل أكثر من 120 موقع متطور في مجالات متخصصة تشمل الرياضة وشؤون المرأة والأخبار والوسائل الإعلامية الاجتماعية والسيارات والأعمال وغيرها الكثير. وقد تأسست الشركة عام 2005 تحت اسم إي ماركتينغ E-Marketing ، وفي 2009 تم الإعلان عن الهوية الجديدة للشركة تحت الاسم ايكو بعد أن استحوذت عليها مجموعة جبار للإنترنت.

نجحت الشركة في الوصول لأكبر عدد من مستخدمي الإنترنت في العالم العربي، حيث يزيد عدد زوار مواقع الشبكة 35 مليون شخص شهرياً، في حين يزيد التصفح عن 1.4 مليار صفحة شهرياً. وتعتمد الشبكة على نظام DoubleClick لإدارة الحملات الإعلانية بالإضافة إلى برنامج كلمات Kalimat الإعلاني للحملات الإعلانية النصية.

 

  • 13804
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE