×
×

كيوتل تفوز بجائزة دولية للمحتوى عبر الجوال

حصلت كيوتل على جائزة دولية مهمة هذا الأسبوع، وذلك بفوزها بجائزة الإنجازات الإقليمية المتميزة 2010 في حفل جوائز القمة العالمية WSA.

ويتم اختيار الفائز بهذه الجوائز التي تنبثق من مبادرة عالمية لاختيار وتكريم أفضل محتوى إلكتروني، وتطبيقات مبتكرة من قبل مجموعة من الخبراء الدوليين. وكان من بين الفائزين الدوليين بهذه الجوائز علامات تجارية كبرى، ومبادرات تساعد في إنقاذ الأرواح مثل مشروع تتبع مرضى السكري عن طريق الاتصالات الجوالة.

وكانت “كيوتل” الشركة الوحيدة على مستوى قطر ودول الخليج، التي تفوز بهذه الجائزة والتي تم ترشيحها من قبل المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر، وذلك في إطار جهود المجلس المشتركة للترويج للابتكارات القطرية في العالم.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصالات والعلاقات في كيوتل: “تعد هذه الجائزة بمثابة تكريم مهم للإبداع والتصورات الرائعة التي تقدمها الشركات القطرية لعملائها. ومن جانبنا فإننا نشكر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر على دعمه لنا للفوز بهذه الجائزة، ونتطلع لمواصلة العمل مع المجلس لإبراز نمو اقتصاد قطر القائم على المعرفة أمام العالم”.

وحصلت كيوتل على جائزة أفضل خدمات ترفيه إلكترونية وخدمات عصرية تكريماً لخدمة موزايك موبايل التي تقدم عالماً جديداً من الأخبار والترفيه والمنتجات العصرية لأجهزة عملائها الجوالة مباشرة.

وقالت ريم المنصوري، مديرة الشمولية الإلكترونية في المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر: “مع ازدياد عدد أفراد الجمهور المرتبطين بالإنترنت الجوال، ارتفع الطلب على محتوى الاتصالات الجوالة بسرعة كبيرة في قطر وفي العالم. وقد ساهم ذلك في خلق فرص هائلة أمام الشركات لتطوير محتويات مبتكرة محلية للاستخدام في الاتصالات الجوالة يمكن أن يستفيد منها المجتمع. وقد سر المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بترشيح خدمة موزايك موبايل للحصول على هذه الجائزة، لكونها نموذجاً مثالياً لنوعية المحتويات الجوالة التي يمكن تطويرها هنا. وتوفر مجموعة من المعلومات القيمة التي تم تحويرها لتلائم الطبيعة المحلية، ويشمل ذلك المحتوى المتعلق بالتعليم، والترفيه، والدين”.

وقد شهدت موزايك موبايل نمواً كبيراً منذ إطلاقها بفضل المزيج الفريد من المحتوى المجاني (الذي يشمل الأخبار، ونتائج المباريات والبطولات الرياضية، وأفضل الأفلام السينمائية)، وبفضل الخدمات المبتكرة مثل الألعاب، وورق الجدران التفاعلي للجوال، وخدمة “رناتي”.

بل إن خدمة موزايك موبايل صممت صفحات خاصة لدعم الأحداث الرياضية والثقافية المهمة في قطر، وذلك لتوعية أفراد الجمهور بالفعاليات الكبيرة التي تحدث باستمرار في قطر.

  • 13801
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE