×
×

كرييتف تطلق مكبرات الصوت بيور وايرلس

أعلنت كرييتف تكنولوجي (Creative Technology)، عن إطلاقها كرييتف زي ساوند تي6 (ZiiSound T6) في أسواق الشرق الأوسط. وتعد مكبرات الصوت الجديدة هذه أحدث إضافة إلى مجموعة مكبرات الصوت بيور وايرلس (Pure Wireless) التي تنتجها الشركة. كما يحتل نظام مكبرات الصوت الجديد كلياً موقعاً متميزاً ضمن مجموعة بيور وايرلس باعتباره مكبرات لاسلكية متطورة للصوت المحيطي.

كما في أنظمة الصوت السابقة، يحتفظ زي ساوند تي6 بالخصائص نفسها التي جعلت مجموعة مكبرات الصوت بيور وايرلس تحقق نجاحاً كبيراً، حيث يعمل مع جميع الأجهزة المتوافقة مع تقنية بلوتوث مثل أجهزة الكمبيوتر الدفترية وأجهزة تصفح الإنترنت وأجهزة آي فون (iPhone) وأجهزة آي باد (iPad) وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز وأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ماك (Mac)، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر اللوحية. كما أنه يوفر نقلاً لاسلكياً عالي الجودة للصوت ويتيح اتصالاً سهلاً وسريعاً.

ويجسد زي ساوند تي6 كل ما تمثله مجموعة مكبرات الصوت بيور وايرلس، حيث تم تصميمه لتوفير أداء صوتي لاسلكي مثالي استناداً إلى نظام دعم التقنية اللاسلكية الداخلية لـ كرييتف، وهي عبارة عن عملية تحسين هندسية توفر أفضل أداء صوتي لاسلكي لمكبرات الصوت بواسطة تقنيات بلوتوث وآبت-إكس (apt-X).

وتم تزويد كل نظام صوتي من طراز زي ساوند تي 6 بمواصفات إلكترونية متطورة تتيح الاستماع للصوت بأعلى جودة وتضمن أداء فائقاً، حيث يحتوي على محركات علوية دوارة من أجل دعم الصوت المحيطي أو تطبيقات النظام الصوتي المجسم، ومنفذ صوتي عن طريق الناقل التسلسلي العام (USB) من نوع 5.1 (يحتاج لبرنامج فك شيفرة الملفات الصوتية)، وتقنية آبت. إكس عالية الأداء لتشغيل الملفات الصوتية، ومحركات تابعة بمواصفات إلكترونية متطورة، بالإضافة إلى مضخم الصوت ثلاثي المحركات سلام (SLAM) بعمقه وجهوريته الصوتية المميزة التي توفر أمواج صوتية اهتزازية صاخبة.

ويوفر زي ساوند تي 6 تجربة جديدة لمكبرات الصوت اللاسلكية التي تتميز عن سابقاتها ضمن مجموعة بيور وايرلس، حيث إنها توفر صوتاً محيطياً لاسلكياً عالي الجودة فضلاً عن محتوى الصوت المحيطي 5.1 عن طريق وصلة الناقل التسلسلي العام.

يأتي نظام مكبر الصوت مزوداً بتقنية آبت. إكس عالية الأداء لتشغيل الملفات الصوتية بالإضافة إلى مضخم للصوت وزوج من السماعات الدوارة التي تتيح للمستخدمين خيار الاستماع للموسيقى بالنظام الصوتي المجسم أو الصوت المحيطي المماثل لصوت المسرح والمتدفق من الأجهزة المزودة بتقنية آبت-إكس اللاسلكية مثل أجهزة تصفح الإنترنت وأجهزة الكمبيوتر الدفترية وأجهزة الشاشات اللوحية مثل زيو بيور وايرلس إنترتينمنت تابليت، وذلك لتوفير تجربة استماع مميزة للموسيقى والأفلام وموسيقى الألعاب. وعلاوة على ذلك، يقوم هذا النظام الصوتي بتحويل كافة أجهزة النظام الصوتي المجسم المتوافقة مع تقنية بلوتوث إلى جهاز للتحكم عن بعد.

يوفر زي ساوند تي 6 لمستخدميه خيار الاستمتاع بالصوت المحيطي 5.1 عن طريق وصلة الناقل التسلسلي العام. ويمكن لهذا النظام الصوتي المؤلف من ثلاث أجزاء أن يوفر صوتاً بالنطاق الترددي الكامل من خلال المسارات الصوتية الرقمية 5.1. ومع قدرته على توفير مستويات عالية للتردد الصوتي بإمكانها أن تملأ غرفاً متوسطة الحجم، فإن زي ساوند تي 6 يذهب بتجربة الترفيه إلى ما يتجاوز سطح المكتب، حيث إنه يعد نظام مكبرات الصوت المثالي لمراكز الترفيه الموسيقي العصرية، والجهاز اللاسلكي الذي تتنامى شبيعته باطراد.

وقال آندي هو، مدير المبيعات لدى كرييتف، “يعزز زي ساوند تي 6 من مجموعة مكبرات الصوت بيور وايرلس، التي توفر مكبرات الصوت اللاسلكية لكل مستخدم وبأسعار مدروسة. كما أنه يعزز من مكانتنا باعتبارنا الشركة الوحيدة التي تقدم مجموعة شاملة من الحلول اللاسلكية ابتداء من مكبرات الصوت من قطعة واحدة مروراً بمكبرات الصوت من قطعتين ووصولاً إلى مكبرات الصوت من ثلاث قطع ومكبرات الصوت المحيطي متعددة القنوات. ونرى إمكانيات كبيرة لنجاح زي ساوند تي 6 في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المتنامي باضطراد في الشرق الأوسط”.

 

  • 13800
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE