×
×

«باكرد بيل» توقع اتفاقية توزيع جديدة في المملكة العربية السعودية

وقعت شركة «باكرد بيل»، التابعة لمجموعة أيسر العالمية، اتفاقية شراكة جديدة مع «مجموعة الكمبيوتر الدولية» في المملكة العربية السعودية، المجموعة التي تمتلك شركة توزيع مرموقة لمنتجات تقنية المعلومات وإلكترونيات المستهلكين في المملكة العربية السعودية.

وتعتبر «مجموعة الكمبيوتر الدولية»، التي تأسست في العام 1982، لاعب أساسي ضمن قطاع تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية وهي حاصلة على شهادة الجودة العالمية (الآيزو). وتُوظف المجموعة حالياً أكثر من 250 شخص ضمن الشركات ومكاتب التوزيع المختلفة التابعة لها، كما تمتلك عدداً من المتاجر وصالات العرض في مختلف أرجاء المملكة.

وفي معرض تعليقه على هذه الشراكة، قال أشرف شيندي، من «مجموعة الكمبيوتر الدولية»: “تفخر «مجموعة الكمبيوتر الدولية» بهذه الشراكة مع «باكرد بيل»، الشركة العالمية التي طالما ارتبط اسمها بالأناقة والعصرية وأحدث المنتجات التقنية التي تشكل الرفيق المثالي للمستهلكين الذين يعرفون بحبهم وشغفهم بالمنتجات التقنية في المملكة”.

وتابع شيندي قائلاً: “إننا نتمتع بالموارد اللازمة، والانتشار الكبير، والخبرة والمعرفة المميزة في السوق التي تمكننا من تعزيز انتشار وحضور منتجات «باكرد بيل» في أسواق المملكة العربية السعودية. كما أننا في وضع يمكننا من توفير أفضل مستويات من خدمة ما بعد المبيعات لكافة منتجات وحلول «باكرد بيل» الرائدة”.

وتبدي «باكرد بيل» أهمية كبيرة لزيادة حضورها في المملكة العربية السعودية والمنطقة، وخصوصاً عقب إعادة تغير العلامة التجارية في العام 2009. وقامت الشركة بخطوات إيجابية لتحقيق التميز والقيمة، فقد بات بمقدور المستهلكين التطلع إلى اقتناء أحدث الحلول والمنتجات العصرية والأنيقة التي تطورها «باكرد بيل».

ومن جانبه قال، رائد شريم، مدير المبيعات لدى شركة «باكرد بيل» في المملكة العربية السعودية: “لقد وجدنا في «مجموعة الكمبيوتر الدولية» الشريك المثالي لتوزيع منتجاتنا وحلولنا المتوفرة للمستهلكين المحبين للتقنية والتواقين لتبني أحدث التقنيات والحلول في المملكة”.

وتابع شريم قائلاً: “تعتبر «مجموعة الكمبيوتر الدولية» أحدى أبرز المجموعات التي تتمتع بشبكة واسعة من متاجر التجزئة، كما تتمتع بسجل حافل ضمن قطاع توزيع منتجات تقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، وإننا على ثقة إنها الأفضل للمساهمة في نمو أعمال شركة «باكرد بيل»”.

  • 13799
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE