×
×

اللعبة الاجتماعية CityVille تستقطب 60 مليون مستخدم في 8 أيام

بعد انتشار الشبكات الاجتماعية كان من الطبيعي أن تنتشر أيضاً الألعاب الالكترونية الاجتماعية. وتعتبر لعبة CityVille أحدث ألعاب شركة Zynga وأسرع الألعاب انتشاراً ونمواً في تاريخ الشركة. حيث استطاعت أن تجذب نحو 300،000 لاعب خلال الـ24 ساعة الأولى من إطلاقها وثلاثة ملايين مستخدم نشط يوميا خلال الأسبوع الأول لها.

ولا يزال نموها مستمرا بشكل كبير دون توقف. فبعد يومين فقط من وصولها إلى 3 مليون مستخدم، أعلنت الشركة أن اللعبة أصبح لديها نحو 6 مليون مستخدم نشط يوميا. ويعتبر ذلك أسرع أربع مرات من المدة التي استغرقتها FrontierVille للوصول إلى 6 مليون مستخدم نشط وأسرع خمس مرات من FarmVille.

وذكرت الشركة أن الوقت  الذي استغرقته كل لعبة للوصول إلى 6 مليون مستخدم نشط يوميا هي 46 يوماً  بالنسبة لFarmVille ، و 32 يوماً للعبة FrontierVille  أما CityVille فقد استطاعت الوصول إلى هذا الرقم في ثمانية  أيام فقط.

يشار إلى أن CityVille هي عبارة عن لعبة بناء مدينة اجتماعية. وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها الشركة بإطلاق لعبة بخمس لغات مختلفة هي ( الانجليزية، الألمانية، الفرنسية، الأسبانية والإيطالية) بالإضافة إلى وجود إصدارات محلية لكل دولة.

رابط اللعبة:

http://www.facebook.com/apps/application.php?id=291549705119&v=app_7146470109

  • 13797
  • ألعاب إلكترونية
  • online-pc-games
Dubai, UAE