×
×

النورس تنفرد بتقديم برنامج للآي فون لخدمة نورسي

أعلنت النورس وهي احدى شركات مجموعة كيوتل للإتصالات، تأكيداً على إلتزامها المستمر بمواكبة التطور التقني وتبني مبدأ الإبتكار في مختلف الخدمات التي توفرها في السلطنة، عن تدشين برنامج آي فون لخدمة نورسي الأول من نوعه في المنطقة. وتأتي هذه الخطوة لخدمة عملاء النورس حاملي جهاز آي فون حيث يتمتع برنامج نورسي للآي فون بخصائص ومميزات كثيرة، والتي ستكون في متناول العملاء فور تشغيلهم للبرنامج، اذ يتم تحميله مجاناً من صالة أبل (Apple Store).

صمم البرنامج لمستخدمي أجهزة الآي فون إذ تماثل في سهولة الإطلاع على فواتيرهم والتحقق من رصيد بطاقاتهم المسبقة الدفع، والحصول على بيانات إستخداماتهم الماضية والمزيد من ذلك بكل إنسيابية ويسر من أي وقت مضى.

بعد تجربتة الشخصية لهذا البرنامج الجديد، صرح روس كورماك الرئيس التنفيذي لشركة النورس، “إن إطلاق برنامج الآي فون الجديد من النورس تدشين لعهد جديد غير مسبوق في السلطنة والمنطقة بشكل عام. وقال يعتبر هذا البرنامج الخاص لمستخدمي الآي فون من أهم العوامل التي تساهم في تسهيل حياة الناس واليوم نعلن عن إطلاقنا هذا البرنامج بمفهوم جديد هو الأول من نوعه في المنطقة والذي يتماشى مع مواصفات عالمية رائدة. والآن بالإمكان بكل سهولة الإطلاع على المكالمات والرسائل القصيرة والفواتير عبر البرنامج. وبمناسبة هذا الإنجاز أود أن أتقدم بالشكر الجزيل إلى فريق العمل من العُمانيين الموهوبين الذين عملوا بكل جدارة واستحقاق لتحقيق هذا الانجاز الجديد والمميز من نوعه الذي يعكس مدى الإبتكار والمستوى العالي في مجال الاتصالات. وهذا ما يؤكد حصولنا على جائزة أفضل مزود لخدمة العملاء لهذا العام”.

ويمكن لعملاء النورس الإستفادة من هذه الخدمة عبر التسجيل في نورسي فهي خدمة مميزة ومريحه للغاية، حيث تمكنهم الإطلاع على فواتيرهم والتحقق من رصيد بطاقاتهم المسبقة الدفع والمكالمات والرسائل النصية وتفاصيل استخدام الخدمات الإضافية. كما يوفر برنامج نورسي للآي فون طريقة سريعة للإبلاغ عن فقدان شريحة الهاتف ليتم إيقافها على الفور.

وبهذا يصبح برنامج الآي فون في السلطنة ينافس تلك المتوفرة في دول متطورة، وهذا ما يؤكد إلتزام النورس على مواكبة أحدث المستجدات والتطورات المبتكرة في مجال الاتصالات، والتي من شأنها تمكنها من الإرتقاء بالإنتاجية وتحقيق النمو لتلبية احتياجات عملائها واضعة نصب أعينها أن ذلك الطريق الذي من خلاله ترسخ الشركة مكانتها وهويتها خاصة في ظل عالم متغير يتعاظم فيه دور الإتصالات واستخداماتها.

 

  • 13790
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE