×
×

MSN Arabia وConnect Ads تستضيفان المؤتمر السنوي الخامس The Connection 2010 في الجونة

اشتركت MSN Arabia وConnect Ads في استضافة ‘The Connection 2010’، المؤتمر السنوي الذى يقدم لأخصائيي الإعلان الرقمي أحدث المبادرات والابتكارات وآخر أخبار الصناعة من مختلف الرواد في هذا المجال. وقد جرت فعاليات المؤتمر مؤخراً في منتجع موفنبيك بالجونة، الغردقة.

وقد صرح محمد المهيري، المدير التنفيذى لشركة Connect Ads وقال، “استضاف مؤتمر The Connection 2010 أكثر من 200 متخصص في التسويق الرقمي وفي الإعلام من 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. المشاركون في الجلسات التي عقدها المؤتمر متحدثون عالميون يعملون في شركات التكنولوجيا الرائدة مثل مايكروسوفت Microsoft، وفيس بوك Facebook، وميديا مايند Media Mind، ولينك اون لاين LINKonLINE، وARPU+، وOTVentures، وMSN Arabia، وConnect Ads. وقد تركزت المناقشات على موضوعات مختلفة تشمل بناء العلامة التجارية والريادة، واتجاهات الإعلان عن طريق المحمول، والإعلام الاجتماعي، ومؤشرات قياس الأداء الإعلاني، بالإضافة إلى التعرف على أحدث مستجدات المنطقة”.

وقد سلط المؤتمر الضوء على اتجاهات الإعلان الرقمي على مدى العامين الماضيين. وقد تمت مناقشة جميع الموضوعات من كل جوانبها وتحليلها عن طريق سلسلة من العروض، ودراسات الحالة، والكلمات الملقاة. كما دارت معظمها حول ظهور المساحة الإعلانية الرقمية والنقلة النوعية التي تشهدها طريقة العرض الإعلامي.

كما علق شريف دهان، المدير التنفيذى لشركة MSN Arabia، “باعتبارنا بوابة عالمية رائدة في منطقة الشرق الأوسط، فمن الضروري ان نحفاظ على قناة اتصال مفتوحة مع السوق دائماً. وكان هذا المؤتمر فرصة عظيمة لنتبادل مع شركاء أعمالنا جزء من خططنا للسنة القادمة. لقد كان المؤتمر مثمر وملىء بالطاقة كانت ردود الفعل ايجابية للغاية واعطتنا دفعة وحماسة لتكملة هذه المسيرة”.

وقد قامت MSN Arabia و Connect Ads في الأمسيات بتنظيم لقاءات اجتماعية متنوعة في شكل عشاء احتفالي للتعارف ولضمان قضاء وقت مميز في المؤتمر. وقد وفر ذلك فرصة عظيمة للضيوف للاختلاط مع مجموعة متميزة من متخصصي التسويق والإعلان الرقمي في المنطقة كلها.

وقد علقت حنان عبد المجيد، الرئيس التنفيذي لشركة OTVentures وقالت ، “لم يكن من السهل أبدًا أن نحقق النجاح الذي حققناه في مؤتمر “The Connection 2008″، ولكن هذا التحدي الضخم يجعلنا نشعر بالفخر نحو مؤتمر هذا العام الذي تؤكد ردود الأفعال على محتواه وجهوده أنه لاقى تقدير كل المشاركين الذين أنهوا المؤتمر وهم يشعرون بقيمة مضافة إليهم”.

 

 

  • 13789
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE