×
×

سويس تطلق تطبيق إلكتروني على أجهزة بلاك بيري الذكية

يتيح التطبيق الإلكتروني الذي أطلقته سويس للطيران على أجهزة بلاك بيري الذكية القيام بالعديد من المهام منها حجز مقاعد الطيران، تأكيد الحجوزات، متابعة حالة رحلاتهم الجوية وغيرها من المهام في غضون ثواني.

يتيح التطبيق لمستخدمي الهاتف الذكي بلاك بيري الحصول على خدمات شركة سويس للطيران الإلكترونية. حيث يوفر التطبيق، الذي تم تطويره خصيصاً ليعمل على هواتف بلاك بيري الذكية، الوصول السريع والآمن لجداول مواعيد رحلات سويس الجوية، إضافة إلى معرفة أحدث المعلومات عن حالة الرحلات القادمة والمغادرة وخدمات شراء تذاكر الطيران، وتم دمج التطبيق مع وظائف أخرى على الهاتف الذكي بلاك بيري ، بما في ذلك القدرة على تحديد المواقع، وهذا يعني إمكانية الإستعلام عن تفاصيل رحلات الطيران في أقرب مطار يستقبل رحلات سويس بحسب موقع المستخدم.

وبعد القيام بحجز المقاعد عبر التطبيق يتم إرسال بطاقة الصعود إلى الطائرة الإلكترونية لهم كرسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة، ولتقديم خدمات طيران متكاملة يقوم التطبيق بتوفير نصائح هامة حول الرحلات مثل شروط وبنود الأمتعة على المسموح بها على طيران سويس، والمميزات والخدمات التي يتم تقديمها على متن الطائرة في أي وقت.

وتم توفير التطبيق مجاناً لمستخدمي هواتف بلاك بير الذكية في اللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإيطالية، ويمكن تحميلها على موقع تطبيقات بلاك بيري.

وقال مارتن ماسيوجر رئيس قسم المبيعات في الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان وايران للخطوط الجوية السويسرية الدولية (سويس)، ” سيكتشف كافة عملائنا الذين يستخدمون هواتف بلاك بيري بأن الطيران مع سويس أصبح أسهل ومريح عن ما كان عليه من قبل، حيث يسهل التطبيق عليهم عمليات الحجز والمتابعة وابقائهم على إطلاع بأحدث المعلومات حول رحلاتهم مع الخطوط الجوية السويسرية. وتأتي هذه الخدمة الجديدة كجزء من إلتزامنا بتقديم أرقى الخدمات لعملائنا ووفق أعلى المعايير”.

وتقوم سويس بتشغيل رحلات يومية من مسقط وورحلات بدون توقف من دبي إلى زيورخ تنقل عبرهما مسافرين إلى أكثر من 70 وجهة في 39 بلدا خلال فصل الشتاء.

 

  • 13786
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE