×
×

سمارت تكنولوجيز تكشف عن طرازين تفاعليين جديدين لدعم الأعمال

كشفت «سمارت تكنولوجيز»، الشركة العالمية في ابتكار وتطوير ألواح الكتابة التفاعليّة ونطاق عريض من الحلول التقنية المتكاملة الحائزة على جوائز عالمية مرموقة، اللثامَ عن لوحين تفاعليين جديدين لدعم الأعمال، مُصَمَّمين لتعزيز التفاعل والتواصل بين الموظفين والتعاون والتنسيق في إنجاز الأعمال المؤسسية المختلفة.

وقال تنفيذيون في الشركة العالمية، إن الطراز SMART Board™ 885ix من الألواح التفاعلية والطراز SMART Board™ 8070i من الشاشات التفاعلية يدعمان التقنية اللمسية متعدِّدة الإيماءات التي يتعرَّف عليها نظام التشغيل Microsoft® Windows® 7، ما يتيح لعدَّة مستخدمين أن ينشئوا محتوى رقمياً معيناً وأن يتفاعلوا معه على نحو متزامن، وباستخدام التقنية الذكية DViT المسجَّلة كبراءة اختراع باسم «سمارت تكنولوجيز»، يوفر الطراز SMART Board™ 885ix من الألواح التفاعلية والطراز SMART Board™ 8070i من الشاشات التفاعلية تجربة لمسيَّة انسيابية تدعم الإيماءات المتعدِّدة، والكتابة من قبل مستخدمين متعدِّدين، والإحاطة الرقميَّة التي يُقصد بها تمكين المستخدمين من التفاعل مع المحتوى الرقميّ باستخدام أصابعهم أو قبضة أياديهم، أو القلم أو الممحاة وعلى نحو متبادل، كما تتيح الإحاطة الرقمية لمستخدِمَيْن اثنين أن يعملا على نحو متزامن سواء على الطراز SMART Board™ 885ix من الألواح التفاعلية أو الطراز SMART Board™ 8070i من الشاشات التفاعلية. وقالت «سمارت تكنولوجيز» إن الطرازين المذكورين سيتوافران عالمياً مع نهاية يناير 2011.

وأما الطراز SMART Board™ 8070i من الشاشات التفاعلية فيشمل شاشة بدقة أخاذة مقاس 70 بوصة (177.8 سم) وبنسبة تباين 16:9، ويتميز هذا الطراز بتصميمات عصرية تضفي لمسة جمالية أخاذة أينما كان في البيئة المكتبية. كما زوِّد الطرازان التفاعليان بالحلول البرمجية SMART Meeting Pro™ المصمَّمة خصيصاً لتسهيل إدارة الاجتماعات وتنسيق العمل بطريقة فعالة وانسيابية بالاستعانة بالتقنية اللمسيَّة متعدِّدة الإيماءات. وعند استخدام ما سبق مع حلول المؤتمراتSMART Bridgit™ يمكن للمشاركين الاتصال عن بُعد ومن أيِّ مكان في العالم للتواصل وتبادل الوثائق الرقميَّة، ما يقلِّص الحاجة إلى انتقال الموظفين أو سفرهم من مدينة إلى أخرى، أو فرع إلى آخر، لإنجاز الأعمال.

وقال أمين لادها، محلِّل النظم، عمليات التقنية المعلوماتية المؤسسية في Enbridge Inc. في كندا، “الشاشة التفاعلية SMART Board™ 8070i رائعة في تصميمها وتقنيتها وبساطتها في الوقت نفسه، وهي كفيلة بإحداث نقلة نوعية في انسيابية العمل في مقرِّ شركتنا، إذ تتميز بتصميم مُدمج، وهي مزوَّدة بالحلول البرمجية SMART Meeting Pro، وخاصية التعرُّف على الأشياء، وخاصية دعم مستخدمين متعدِّدين على نحو متزامن، ما يجعلها تشكل ركناً أساسياً في طريقة تفاعل وتواصل موظفينا فيما بينهم وطريقة تنسيق العمل على امتداد الشركة”.

وقالت نانسي نولتن، الرئيس التنفيذي لشركة «سمارت تكنولوجيز»، “مع إقبال الشركات حول العالم على اقتناء التقنية التفاعلية لدعم أعمالها، فإنها بحاجة إلى أدوات حَدْسيَّة سهلة الاستعمال تعزِّز التعاون التنسيق بين الموظفين، وتجعل الاجتماعات المؤسسية أكثر فاعلية في إنجاز الأعمال المقرَّرة بالشكل الأمثل”. وتابعت قائلة: “صُمِّم الطراز SMART Board™ 885ix من الألواح التفاعلية والطراز SMART Board™ 8070i من الشاشات التفاعلية لتعزيز انسيابية الأعمال في الشركات والمؤسسات، سواءٌ كانت اللقاءات والاجتماعات في قاعة واحدة أو عن بُعد حول العالم، ما يعزز التعاون والتنسيق بين الموظفين إلى مستويات لم تكن معروفة من قبل”.

 

  • 13785
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE