×
×

"سيرمون" ترعى ملتقى مايكروسوفت Open Door 2010

أعلنت شركة سيرمون Sermon الأردنية لحلول الأعمال، عن رعايتها الذهبية لملتقى مايكروسوفت Open Door 2010 والمزمع عقده في عمان يومي الخامس والسادس عشر من الشهر الحالي في فندق الشيراتون.

وقال المهندس عمر زيدان الرئيس التنفيذي لشركة سيرمون لحلول الأعمال: “تندرج رعايتنا الذهبية لهذا الحدث ضمن حرصنا على رعاية الفعاليات المتخصصة والمتميزة في مجال التكنولوجيا، لما تحمله من آفاق تسويقية وفرصة حقيقية للالتقاء بأكبر قاعدة من العملاء المحتملين وأصحاب القرار المتنفذين”.

وأضاف زيدان: “سنكرس جهودنا في هذا الملتقى لعرض حلولنا الالكترونية وطرح تطبيقاتنا المؤسسية المبنية على تقنيات مايكروسوفت داينامكس المتقدمة لتعريف المشاركين الذين يقدر عددهم بنحو 1000 مشارك بمزايا هذه التقنيات وقدرتها على مساعدة المؤسسات على أتمتة أعمالها وربط مختلف دوائرها عبر بيئة أمنة بهدف زيادة الانتاجية وخفض الكلف التشغيلية”.وأشار إلى أنه سيتسنى لزوار جناح سيرمون فرصة التعرف على أحدث تقنياتها وحلولها الأدارية التي صممت خصيصا لتلبي إحتياجات الشركات ولتمكنها من زيادة قدرتها التنافسية والتي تشمل نظام تخطيط موارد المؤسسات ERP ونظام إدارة علاقات العملاء.

ويهدف مؤتمر Open Door الذي يقام للمرة الأولى في الاردن إلى إطلاع المختصين والعاملين في تكنولوجيا المعلومات في الأردن على آخر تقنيات وحلول مايكروسوفت ، حيث سيلقي خبراء وشركاء مايكروسوفت الضوء على أهمية مزايا الحوسبة السحابية لقطاع تكنولوجيا المعلومات وكيف تقوم هذه التقنية بالجمع ما بين مزايا الانترنت ومراكز المعلومات والهواتف الخلوية وإمكانات الكمبيوتر التقليدي.من جهتها تحدثت السيدة سناء جاسر، مديرة قسم المبيعات في مايكروسوفت الأردن قائلة: ” ستتيح هذه الفعالية الكبرى للمشاركين فرصة الإطلاع عن قرب على آخر الحلول الإدارية والتكنولوجية وحلول مايكروسوفت وكل ما يحتاجون لمعرفته للارتقاء بأعمالهم، والبقاء كذلك على اتصال وإطلاع على التطورات المستمرة والمتسارعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات  الذي يعد القطاع الأسرع نمواً في العالم. ومما لاشك فيه إن توفير كل هذا في فعالية واحدة ومكان واحد للأردنيين ما كان ليكون ممكناً لولا الدعم والرعاية من جهات وشركات مثل “سيرمون” التي نثمن لها مساهمتها في رعاية هذه الفعالية لتوفير ما تضمه من مزايا وخدمات للمشاركين”.

كما سيتضمن المؤتمر مجموعة من المحاضرات التي سيقدمها خبراء من شركة مايكروسوفت العالمية ومن دول المنطقة، إلى جانب عدد من أهم وابرز المختصين في تكنولوجيا المعلومات الذين سيقدمون جلسات متعددة حول شتى المواضيع على مدى اليومين.

وقد تم تقسيم الجلسات إلى ثلاث فئات تستهدف إحداها المختصين في تكنولوجيا المعلومات فيما تركز أخرى على المطورين والثالثة على المدراء الفنيين في تكنولوجيا المعلومات، مع تركيز كافة الفئات على الحوسبة السحابية واستراتيجياتها، بالإضافة إلى العروض الحية لأحدث المنتجات وحلول تكنولوجيا المعلومات للأفراد والشركات.

كما ستتاح الفرصة لشركاء مايكروسوفت الأردن لتقديم أحدث ابتكاراتهم وحلول الأعمال خلال الفعالية التي استقطبت رعاية من كبرى الشركات الأردنية.

  • 13773
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE