×
×

فودافون قطر تطلق خدمة بلاك بيري للشركات

أعلنت فودافون قطر عن إطلاق خدمة BlackBerry® Enterprise Server (BES) Express لتمنح كافة الشركات في قطر استخدام البريد الإلكتروني للاعمال بطريقة آمنة وبدون تكاليف ترخيص على جوال BlackBerry وبكلفة أقل.

وكشفت فودافون أيضاً عن عروض Business World التي تضمن للعملاء الذين يسجلون للحصول على هذه الخدمة قبل 31 يناير 2011 توفير أكبر أكثر من 6 آلاف ريال.تقدم خدمة BlackBerry® Enterprise Server (BES) Express حلولاً متكاملة للشركات التي ترغب بإنجاز الأعمال في كافة الأماكن، وستوفر رسائل إلكترونية آمنة على BlackBerry وتنظم أجندة العمل والأهداف وأشخاص الإتصال. وستمكن هذه الخدمة الشركات بغض النظر عن حجمها، من البدء بالأعمال بسرعة وسهولة والتمتع بمزايا خدمات BlackBerry business services اللاسلكية.

يستمر عرض فودافون حتى 31 يناير 2011 ويتضمن مزايا إضافية بلا أي رسوم شهرية للأشهر 12 الأولى (توفر 16 ألف ريال)، بالإضافة إلى شهر مجاني من خدمة BlackBerry.

وفي هذا الإطار قال يان هولزبرغ رئيس تسويق الشركات في فودافون “إننا نتفهم مدى الاهمية التي توليها الشركات لتبقى موصولة بالإنترنت في كافة الأوقات، ومع خدمة BlackBerry® Enterprise Server Express يمكن لكافة الشركات في قطر الحصول على خدمات رسائل إلكترونية آمنة تماماً على أجهزة BlackBerry بدون أي كلفة إضافية”.

ويمكن استخدام خدمة BES لتشغيلها على السيرفر الموجود في أي شركة يصل عدد المستخدمين فيها إلى 75. ولدعم المتطلبات المتنوعة للشركات الكبيرة التي تضم أكثر من 2000 مستخدم، يوفر BES Express مرونة كاملة لتنزيله على سيرفر منفصل.

بدوره أوضح لوك لونجني مدير التسويق الأول “هذا دليل واضح بأن الحركة النشطة توفر مزايا إنتاجية ومالية رائعة للشركات، ولذلك تعدّ Blackberry Enterprise Server Express الحل المثالي لـلشركات الصغيرة والمتوسطة للتوصل إلى هذه الإنتاجية ومساعدة الموظفين على الاستفادة من الوقت بشكل أفضل”.

 

 

  • 13772
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE