×
×

حملة ترويجية مشتركة من كاش يو وسكايب

أعلنت كاش يو -أكبر نظام دفع على شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وأفريقيا- عن إطلاق حملة ترويجية جديدة لمشتركيها الجدد بالتعاون مع سكايب الشركة الرائدة في مجال الإتصالات عبر الإنترنت.

و قد أعلنت كاش يو بأنه من خلال هذه الحملة الترويجية سيتم توزيع كوبونات خاصة ببرنامج سكايب لكل مشتركي كاش يو الجدد و الذين يستخدمون حساباتهم للدفع عبر الإنترنت. و تمكن هذه الكوبونات المستفيدين منها من التمتع برصيد سكايب مجاني بقيمة 30 دقيقة إتصال.

و بالتزامن مع هذه الحملة الترويجية, أعلنت كاش يو عن إطلاق صفحة خصيصة لهذه الحملة يمكن لزوارها تسجيل حساب كاش يو جديد من خلالها و الحصول على الكوبون الترويجي الخاص بسكايب. يمكن زيارة هذه الصفحة من هنا http://images.cashu.com/images/cashu/landingpage/skypep/ar/index.html?refID=NrYd

و قد علق السيد مارتن فالدنستروم المدير التنفيذي لكاش يو على إطلاق هذه الحملة الترويجية قائلاً:”إنه من الرائع ان نتمكن من التعاون مع واحد من أبرز شركائنا لتقديم أفضل الخدمات و العروض لمستخدمينا الأوفياء”.

“و تأتي هذه الحملة الترويجية الجديدة ضمن مساعينا المستمرة لبناء سياسة ولاء و إستبقاء لعملائنا و مستخدمينا و ستكون فقط البداية لعديد من الحملات الترويجية التي سيعلن عنها قريباً”.

  • 13770
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE