×
×

SoundCloud النسخة الصوتية من يوتيوب

استطاعت اليوم منصة تبادل الملفات الصوتية SoundCloud القيام بخطوة هامة في مجال تبادل ومشاركة الملفات الصوتية على نطاق أوسع. حيث أتاح موقع SoundCloud اليوم إمكانية التسجيل الصوتي مباشرة من الموقع أو من خلال تطبيق SoundCloud المحدث الخاص بهواتف الآي فون، الأمر الذي يضع SoundCloud ضمن قائمة أفضل وأنقى منصات التبادل الصوتي مثل Cinch، وAudioboo .

ومن الجدير بالذكر أن الخدمة التي استطاعت أن تجذب عدد كبير من الفنانين مثل The Foo Fighters, Kylie, Deadmau5, Moby وCaribou، تخطى عدد مستخدميها اليوم 2 مليون مستخدم. وتتيح التسهيلات التي أضافها SoundCloud على الموقع وعلى تطبيق الآي فون الخاص به تسجيل الصوت في أي مكان ووضعه على مشغل الأشكال الموجية ليتم تبادله ومشاركته عبر الشبكات الاجتماعية، المواقع الاجتماعية، المجتمع الخاص ب SoundCloud أو حتى تبادلها بشكل خاص بين الأصدقاء.

أما التطبيق الخاص بالآي فون فهو يتيح لك إضافة صورة وتحديد مكان التسجيل الصوتي الخاص بك. وقد ذكر اليكسندر ليوجنج الرئيس التنفيذي ومؤسس موقع SoundCloud أن الموقع لا يريد أن يقتصر فقط على الموسيقيين ولكنه يريد أن يتوسع بشكل أكبر قائلا “أن SoundCloud يمنح المستخدمين منصة لإنشاء وتبادل كل شيء من الرسائل الصوتية الشخصية والمدونات، للشعر، الكوميديا، وأصوات العالم المحيط بهم أيضا”.

وبهذا لم يعد الموقع منصة فقط للموسيقيين حيث يمكن لزوجين أن يقوما بتسجيل نزهة خاصة بهما والأصوات المحيطة كذلك يمكن للجمعية الملكية للأدب أن تقوم برفع محاضراتها على الموقع. وعلى ما يبدو أن SoundCloud سيكون النسخة الصوتية لموقع اليوتيوب الشهير.

بالإضافة إلى كل ذلك تتيح واجهة برمجة التطبيقات إضافة تطبيقات جديدة لمعرض التطبيقات الذي يحتوي على نحو 100 تطبيق للهاتف المحمول، الحاسب الشخصي، والانترنت كما يتيح أيضا إعادة تصميم لوحة التحكم وإضافة الملاحظات إلى التسجيلات الصوتية.

رابط الموقع:

http://soundcloud.com/

  • 13743
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE