×
×

إطلاق موقع عربي جديد يسعى لحل مشكلة البطالة المستشرية في العالم العربي

البوابة العربية للأخبار التقنية، دبي: تم الإعلان مؤخراً عن إطلاق النسخة التجريبية لموقع “عرب لانس” arablance.com الذي يوفر منصة عصرية ومتطورة لإنجاز الأعمال عبر الإنترنت في سوق إلكترونية تشهد طلبات وعروض متزايدة.

ويعد الموقع الجديد محاكاة ناجحة لأكبر المواقع العالمية المتخصصة في أسواق الأعمال على الإنترنت elance.com، ويجسد مشروعاً واعداً من شأنه المساهمة في حل مشكلة البطالة المستشرية في العالم العربي من خلال إتاحة الفرصة للمحترفين وأصحاب الاختصاص العرب من إنجاز أعمال مدفوعة عبر الإنترنت.

وفي تصريح خاص بالبوابة العربية للأخبار التقنية، قال المبرمج العربي محمد حسن، مؤسس موقع عرب لانس: “يجسد الموقع نقطة التقاء متطورة بين أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة من جهة والمتخصصين من جهة أخرى”.

ويساعد الموقع أصحاب الأعمال في عملية كتابة مناقصات المشاريع و اختيار الخبراء المناسبين لمشاريعهم و ذلك عن طريق نظام التقييم و الملاحظات بالإضافة إلى عدد من الأدوات والإجراءات الأخرى التي تسهل اختيار الخبير المناسب في أسرع وقت ممكن.

يغطي الموقع أكثر من 121 فئة رئيسية تغطي معظم المشاريع التي يمكن انجازها عن بعد بما فيها الويب والبرمجة، والتصميم والوسائل المتعددة، والكتابة والترجمة، والإعلان والتسويق وخدمات الأعمال، والدعم الإداري، والقانون، والهندسة والتخطيط. وتنقسم هذه الفئات إلى فئات فرعية متعددة. كما يوفر أيضاً دعماً مباشراً لأعضاءه ويتيح لهم التواصل مع فريق العمل من خلال آلية متطورة.

وأضاف حسن: “نتطلع إلى لعب دور فاعل في مكافحة البطالة في العالم العربي التي تخطت حاجز الـ25%، وحرصنا على أن نحاكي أفضل التجارب العالمية في هذا السياق آملين أن نكون قد اختصرنا خطوات كثيرة من خلال تقديم منصة فاعلة تتمتع بأعلى المعايير في مجال أسواق الأعمال الإلكترونية”.

رابط الموقع: www.arablance.com

  • 13739
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE