×
×

بتلكو تعلن عن وصول جهاز بلاك بيري بولد 9780 Onyx II

أعلنت بتلكو عن تقديمها لجهاز بلاك بيري بولد 9780(Onyx II) الذكي لأول مرة في مملكة البحرين، والذي تترقبه شريحة كبيرة من زبائنها، مما يجعلها شركة الاتصالات الأولى في مملكة البحرين التي تقدم لزبائنها خيارات متعددة من أحدث الأجهزة الذكية في سوق الاتصالات.

إن جهاز بلاك بيري بولد 9780 هو عبارة عن جهاز صغير الحجم وأنيق في الوقت ذاته بمزيج من المميزات بالاضافة إلى الأداء العالي والتصميم الجميل، حيث يأتي مدمجاً مع كاميرا 5 ميجابيكسل تتيح للمستخدم إمكانية التصوير بشكل مميز وراقي، الضبط التلقائي للعدسة، أوضاع تصوير مختلفة، صورة مستقرة، الفلاش وتسجيل مقاطع الفيديو.

يحتوي أيضاً جهاز بلاك بيري بولد 9780 على ذاكرة بسعة 512 ميجابايت مع قارئ للذاكرة الخارجية بسعة تصل إلى 32 جيجابايت. يتيح لك الجهاز خيارات متعددة من تقنيات الاتصال عن طريق خدمة البيانات السريعة HSDPA أو خدمة الـ WiFi، وهو ما يوفر للمستخدم تصفح بريد الكتروني، واستخدام انترنت مع الدخول على الشبكات الاجتماعية بطريقة اسرع.

وعلاوة على ذلك يأتي الجهاز الذكي مدمج مع خدمات جديدة، تسهل عملية الدخول واستخدام الشبكات الاجتماعية، وبرامج المحادثة كالفيس بوك والبلاك بيري مسنجر.

وقد قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي، بأن بتلكو تفخر بأن تكون الشركة الأولى، التي تسعى دائماً لتقديم احدث الاجهزة الذكية لزبائنها في مملكة البحرين.

وأضاف، “بأننا نسعى دائماً لأن نكون في مقدمة شركات الاتصالات في المملكة لتقديم أحدث التقنيات وأجهزة الاتصالات الذكية، التزاماً منا بأن نكون دائماً عند تطلعات وطموحات زبائننا يوماً بيوم”.

  • 13731
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE