×
×

روتانا تطلق موقعها الجديد بكلفة 1.5 مليون درهم

تتوج “روتانا”، الشركة المتخصصة في إدارة الفنادق في منطقتي الشرق الاوسط وافريقيا، عام 2010 تماشياً مع خطتها التوسعية، بإنجاز نوعي في عالم الضيافة العالمية وذلك بإطلاق موقعها الالكتروني ” Rotana.com ” والمميز بحلّة جديدة وتبويب عصري يتمتع بتكنولوجيا متطورة، مما يجعل عملية التصفح والاستخدام أكثر سهولة وسرعة، خصوصاً ان نسبة الحجوزات عبر الانترنت قد ارتفعت مؤخراً الى 38,5 في المئة من مجمل الحجوزات، بسبب ما توفّره من أفضل الأسعار وسهولة لجميع المستخدمين.

إضافة الى ذلك، وبخلاف معظم المواقع الالكترونية، يتمتّع موقعRotana.com بألوان نابضة ومختارة بعناية إذ انه يأخذ في الاعتبار مشكلة المصابين بعمى الألوان. ولا يكتفي الموقع بعرض مميزات وخدمات فنادق روتانا في العمق، بل يشكّل بوابة تتولّى تعريف الزائر الى كل دولة يقع فيها أحد فنادق روتانا. إلى جانب توفير تجربة متطوّرة للباحثين عن فنادق، يسلّط الموقع الضوء على محفظة روتانا الفندقية التي تضم 70 فندقا منتشرة في منطقتي الشرق الاوسط وافريقيا، وذلك من خلال بوابة معلومات شاملة ومتطوّرة.

في معرض كلامه عن الموقع الجديد، قال الرئيس التنفيذي للعمليات عمر القدوري، “إننا فخورون بإطلاق هذا الموقع الجديد، ذلك أنه يمثل مقاربتنا المتخصصة في عالم الضيافة، كما إنه يعكس استراتيجيتنا الطويلة الأمد الرامية الى تثبيت اسم مجموعة روتانا كأحد الشركات الرائدة في عالم الضيافة العالمية. ويضيف قدوري اننا نستهدف جميع فئات المسافرين والزوار ممن يفضلون إتمام عمليات الحجز عبر الموقع الإلكتروني وممن باتو يشكلون 38,5 في المئة من إجمالي الحجوزات في وقتنا الحالي، لذا فإنه من الضروري أن نتواصل معهم ونعرض كل فنادق روتانا الحالية والمقبلة بأفضل شكل. كما أن هذه الخطوة تتزامن استعدادنا لإضافة 3500 غرفة فندقية جديدة في 2011 والتي ستتوزع على 10 فنادق جديدة في الشرق الاوسط وافريقيا”.

يذكر أن الموقع الجديد يرمي الى توفير نسبة أكبر من الخدمات التفاعلية، بالاضافة الى تلبية حاجات فئات مختلفة من المستخدمين من خلال تقديم مجموعة متنوعة وواسعة من الخانات الجديدة ومن خلال تجديد الخانات الموجودة مسبقا. وإلى جانب المضمون الغني بالمعلومات، يضمن الموقع بتصميمه وواجهته الرئيسية، للزوار تجربة تصفّح مذهلة، كذلك ان المعلومات التي يعرضها مرتّبة ومبوّبة بوضوح وتعرض كل اسم تجاري من فنادق روتانا بمظهر وشعور مختلفين. ويوفّر الموقع خدمة الحجز عبر الانترنت وهي مرتبطة بأنظمتنا المعتمدة للحجوزات المركزية حيث بإمكان الزوار الحجز بسهولة مطلقة لقاء أفضل الاسعار وفي أسرع الأوقات في أي من فنادق روتانا ومنتجعاتها الممتدّة في المنطقة.

وفيما تواصل روتانا توسيع قاعدة عملائها في كل أنحاء العالم، يشكّل الموقع مرجعا أساسيا كاملا. وفي هذا الاطار، أعرب عمر القدوري عن سعادته لاطلاق هذا الموقع، بالقول: “إننا نواصل ابتكار منتجات والارتقاء بخدماتنا، وفيما نطلق موقعنا الجديد الذي يوفّر مضمونا أكثر غنى والذي يمتاز بحلة وهيئة أكثر جاذبية، فإننا نسعى دوما الى إضافة المزيد من المعلومات لابقاء عملائنا على بيّنة من آخر أخبار فنادق روتانا وعروضها”. وأضاف: “إلى جانب مواءمة تصميم الموقع مع المظهر الجديد لعلامة روتانا التجارية، أردنا ان نحدّث محتواه ووظائفه لكي توفّر لعملائنا مصدرا شاملا للمعلومات عبر استخدام أداة تصفّح متطوّرة. وبما اننا نتبنّى أحدث الحلول التكنولوجية، فإنه من الضروري ان نحسن استخدام التكنولوجيا والانترنت للاستفادة من مزاياهما الى أقصى حدّ ممكن”.

  • 13728
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE